آخر الأخبار :
الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر شاهد فيديو مروع... لإعدام جماعي نفذته مليشيات في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ عدن : أنا شايل راسي على كتفي وأربع محاولات اغتيال ربنا افشلها

محافظ عدن : أنا شايل راسي على كتفي وأربع محاولات اغتيال ربنا افشلها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي أنه تعرض لأربع محاولات اغتيال فاشلة منذ توليه منصبه.
وأشار المفلحي في اجتماعه مع مدراء المكاتب التنفيذية يوم أمس الأول بعدن وبحضور رئيس الوزراء أحمد بن دغر أنه حامل راسه على كتفه وأن اربع محاولات اغتيال فاشلة استهدفته ونجا منها وقال  : " أنا شايل راسي على كتفي وأربع محاولات اغتيال ربنا افشلها " .
وعبر المفلحي عن احترامه لدولة الأمارات العربية المتحدة التي تدعم الشرعية في اليمن من عهد الشيخ زايد بن سلطان .
وهاجم كل من يسعى لعرقلة جهود الجكومة والسلطة المحلية وقال " ولكن مقابل ما نبديه نحن من احترام ومحبة لانقبل على الإطلاق أن نصنف في زاويا ليست من زوايانا ولا في هوية ليست من هويتنا ولا بثقافة ليست من ثقافتنا ويخسى من يريد أن يضعنا في الزاوية الحرجة".
وأكد المفلحي أن عملية التقدم تمضي بثبات، وبشراكة بين الرجل والمرأة، ولن يعيقها أي شيء، طالما وُجدت النية والإرادة للتغيير.. معتبراً أن البناء والتنمية صفعة في أوجه الفاسدين.
وقال المحافظ أن عدن هي ثروة، ولكنها منهوبة ، لا تذهب إلى أوعية الدولة، وإنما إلى أوعية الفاسدين، مؤكداً أن لوبي الإفساد أوغل كثيراً في فساده.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.163