آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ عدن : أنا شايل راسي على كتفي وأربع محاولات اغتيال ربنا افشلها

محافظ عدن : أنا شايل راسي على كتفي وأربع محاولات اغتيال ربنا افشلها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي أنه تعرض لأربع محاولات اغتيال فاشلة منذ توليه منصبه.
وأشار المفلحي في اجتماعه مع مدراء المكاتب التنفيذية يوم أمس الأول بعدن وبحضور رئيس الوزراء أحمد بن دغر أنه حامل راسه على كتفه وأن اربع محاولات اغتيال فاشلة استهدفته ونجا منها وقال  : " أنا شايل راسي على كتفي وأربع محاولات اغتيال ربنا افشلها " .
وعبر المفلحي عن احترامه لدولة الأمارات العربية المتحدة التي تدعم الشرعية في اليمن من عهد الشيخ زايد بن سلطان .
وهاجم كل من يسعى لعرقلة جهود الجكومة والسلطة المحلية وقال " ولكن مقابل ما نبديه نحن من احترام ومحبة لانقبل على الإطلاق أن نصنف في زاويا ليست من زوايانا ولا في هوية ليست من هويتنا ولا بثقافة ليست من ثقافتنا ويخسى من يريد أن يضعنا في الزاوية الحرجة".
وأكد المفلحي أن عملية التقدم تمضي بثبات، وبشراكة بين الرجل والمرأة، ولن يعيقها أي شيء، طالما وُجدت النية والإرادة للتغيير.. معتبراً أن البناء والتنمية صفعة في أوجه الفاسدين.
وقال المحافظ أن عدن هي ثروة، ولكنها منهوبة ، لا تذهب إلى أوعية الدولة، وإنما إلى أوعية الفاسدين، مؤكداً أن لوبي الإفساد أوغل كثيراً في فساده.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1894