آخر الأخبار :
عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

رفع رسوم استقدام العمالة المنزلية بالسعودية، والعمل تكشف الحقيقة

رفع رسوم استقدام العمالة المنزلية بالسعودية، والعمل تكشف الحقيقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أوضحت مصادر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رفعت أسعار التأشيرات للعمالة المنزلية من 2000 ريال حتى 2150 ريالًا واحتسابها كتكلفة تشغيلية .
 
وبينت المصادر بحسب موقع “عاجل” أن الوزارة فرضت على المواطنين الراغبين بالاستقدام دفع مبلغ 150 ريالًا كرصيد غير مسترجع بحسابهم لدى الوزارة عند طلب التأشيرات، وفي الوقت نفسه بدأت الوزارة كذلك في إحالة الراغبين في الاستقدام بدون رسوم تشغيلية إلى مكاتب الاستقدام المعتمدة لدى الوزارة.
 
إلا أن وزارةُ العمل والتنمية المجتمعية نفت ما أُشيع عن رفع قيمة تأشيرات استقدام العمالة المنزلية.
 
وقال الحساب الرسمي للوزارة في تغريدة على موقع “تويتر”: “لا صحة لما يتم تداوله حول زيادة قيمة تأشيرات العمالة المنزلية ويتم تقديم خدمات إصدار التأشيرات عبر إدارات استقدام الأفراد المنتشرة بالمملكة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1877