آخر الأخبار :
إليكم قائمة بأسماء الدول المرحبة باليمنيين دون تأشيرة مسبقة جنود يقطعون الطريق في الجنوب احتجاجاً على عدم صرف مرتباتهم تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء.. (تفاصيل) بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

رفع رسوم استقدام العمالة المنزلية بالسعودية، والعمل تكشف الحقيقة

رفع رسوم استقدام العمالة المنزلية بالسعودية، والعمل تكشف الحقيقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أوضحت مصادر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رفعت أسعار التأشيرات للعمالة المنزلية من 2000 ريال حتى 2150 ريالًا واحتسابها كتكلفة تشغيلية .
 
وبينت المصادر بحسب موقع “عاجل” أن الوزارة فرضت على المواطنين الراغبين بالاستقدام دفع مبلغ 150 ريالًا كرصيد غير مسترجع بحسابهم لدى الوزارة عند طلب التأشيرات، وفي الوقت نفسه بدأت الوزارة كذلك في إحالة الراغبين في الاستقدام بدون رسوم تشغيلية إلى مكاتب الاستقدام المعتمدة لدى الوزارة.
 
إلا أن وزارةُ العمل والتنمية المجتمعية نفت ما أُشيع عن رفع قيمة تأشيرات استقدام العمالة المنزلية.
 
وقال الحساب الرسمي للوزارة في تغريدة على موقع “تويتر”: “لا صحة لما يتم تداوله حول زيادة قيمة تأشيرات العمالة المنزلية ويتم تقديم خدمات إصدار التأشيرات عبر إدارات استقدام الأفراد المنتشرة بالمملكة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1132