آخر الأخبار :
فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها عاجل: اندلاع اشتباكات بين قوات من الجيش ومسلحي القبائل بمحافظة المهرة بالفيديو.. أخطر هبوط جانبي لطائرة إماراتية في لندن "الصحة العالمية": كورونا أقل قتلاً من سارس والفيروسات المشابهة العاصفة "كيارا" تخرج وحشا غامضا من أعماق البحر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الاثنين 17 فبراير 2020 توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

رفع رسوم استقدام العمالة المنزلية بالسعودية، والعمل تكشف الحقيقة

رفع رسوم استقدام العمالة المنزلية بالسعودية، والعمل تكشف الحقيقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أوضحت مصادر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رفعت أسعار التأشيرات للعمالة المنزلية من 2000 ريال حتى 2150 ريالًا واحتسابها كتكلفة تشغيلية .
 
وبينت المصادر بحسب موقع “عاجل” أن الوزارة فرضت على المواطنين الراغبين بالاستقدام دفع مبلغ 150 ريالًا كرصيد غير مسترجع بحسابهم لدى الوزارة عند طلب التأشيرات، وفي الوقت نفسه بدأت الوزارة كذلك في إحالة الراغبين في الاستقدام بدون رسوم تشغيلية إلى مكاتب الاستقدام المعتمدة لدى الوزارة.
 
إلا أن وزارةُ العمل والتنمية المجتمعية نفت ما أُشيع عن رفع قيمة تأشيرات استقدام العمالة المنزلية.
 
وقال الحساب الرسمي للوزارة في تغريدة على موقع “تويتر”: “لا صحة لما يتم تداوله حول زيادة قيمة تأشيرات العمالة المنزلية ويتم تقديم خدمات إصدار التأشيرات عبر إدارات استقدام الأفراد المنتشرة بالمملكة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2353