آخر الأخبار :
القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع روسيا تحذر الغرب والأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة فيديو يظهر اصطدام 3 سيارات ببعضها البعض عمداً في أحد مناطق المملكة السعودية ديلي تلغراف تقول إن السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

رفع رسوم استقدام العمالة المنزلية بالسعودية، والعمل تكشف الحقيقة

رفع رسوم استقدام العمالة المنزلية بالسعودية، والعمل تكشف الحقيقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أوضحت مصادر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رفعت أسعار التأشيرات للعمالة المنزلية من 2000 ريال حتى 2150 ريالًا واحتسابها كتكلفة تشغيلية .
 
وبينت المصادر بحسب موقع “عاجل” أن الوزارة فرضت على المواطنين الراغبين بالاستقدام دفع مبلغ 150 ريالًا كرصيد غير مسترجع بحسابهم لدى الوزارة عند طلب التأشيرات، وفي الوقت نفسه بدأت الوزارة كذلك في إحالة الراغبين في الاستقدام بدون رسوم تشغيلية إلى مكاتب الاستقدام المعتمدة لدى الوزارة.
 
إلا أن وزارةُ العمل والتنمية المجتمعية نفت ما أُشيع عن رفع قيمة تأشيرات استقدام العمالة المنزلية.
 
وقال الحساب الرسمي للوزارة في تغريدة على موقع “تويتر”: “لا صحة لما يتم تداوله حول زيادة قيمة تأشيرات العمالة المنزلية ويتم تقديم خدمات إصدار التأشيرات عبر إدارات استقدام الأفراد المنتشرة بالمملكة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2539