آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة دولية :عرض من بن سلمان لأنصار الله لإيقاف الحرب في اليمن

وكالة دولية :عرض من بن سلمان لأنصار الله لإيقاف الحرب في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
يقوم وفد مشترك لجماعة أنصار الله "الحوثيين"، والرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، بزيارة إلى إحدى الدول العربية قريباً، لبحث آخر تطورات الأزمة اليمنية.
الجيش السعودي
 
وقالت صحيفة "الشرق" القطرية، نقلاً عن مصادر يمنية، أن الوفد المشترك سيزور العاصمة العمانية مسقط  بناء على طلب الدولة التي زارها مؤخرا المبعوث الأممي إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ.
وبحسب المصادر، فإن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، أوفد المبعوث الأممي لمسقط للاستنجاد بها للتوسط لدى أنصار الله وصالح لتهدئة الأعمال القتالية على مدنها الحدودية التي بلغت ذروتها في الأسابيع الأخيرة، غير أن المصادر لم تكشف عن العرض المقدم من ولي عهد السعودية.
 
وتبنت جماعة أنصار الله، في الأسابيع الأخيرة، سلسلة هجمات برية وقصف مدفعي وصاروخي على مواقع حدودية في جازان ونجران، مؤكدين استهداف موقع المعنق في جيزان، بعدد من صواريخ الكاتيوشا، وقصفهم بالمدفعية مواقع المشانق والدخان والمحطة البيضاء، وسقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي.
المصدر : سبونتيك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12013) قراءة

Total time: 0.1341