آخر الأخبار :
عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تصدر أمرًا باعتقال الفنان رابح صقر فور عودته للبلاد بسبب "رقصة_الداب"! (فيديو)

 السعودية تصدر أمرًا باعتقال الفنان رابح صقر فور عودته للبلاد بسبب "رقصة_الداب"! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

 قالت اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في السعودية، الثلاثاء، إن فنانًا سعوديًا مطلوبًا حالياً للجهات الأمنية سيتم القبض عليه فورعودته إلى المملكة التي يوجد خارجها حالياً بسبب أدائه لرقصة “الداب” الشهيرة التي ترمز لمتعاطي المخدرات، في إشارة إلى ما يبدو للفنان المعروف رابح صقر.


ونقلت صحيفة “سبق” المحلية عن الأمين العام للجنة، عبدالإله الشريف، قوله إن الجهات المعنية طالبت بملاحقة فنان معروف قانونيًّا لأدائه حركة “الداب” التي ترمز لتعاطي الحشيش.وكان الفنان رابح صقر قد أدَّى رقصة الداب، الشهر الماضي خلال حفل فني أحياه في العاصمة الرياض، قبل أن يتلقّى تحذيراً من اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات من تكرار الرقصة التي ارتبطت بمتعاطي المخدرات في العالم.

وأضاف الشريف: “أن التعليمات صدرت لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه”، مشيراً إلى أن القبض على منشد سعودي قام بأداء الحركة أو الرقصة ذاتها جاء بسب كونه موجودًا في السعودية، فيما يتواجد الفنان خارج السعودية حاليًا.

ولم يذكر الشريف اسم الفنان “رابح صقر” بشكل صريح، لكنه النجم الفني السعودي الوحيد الذي ارتبط اسمه بالحركة أو الرقصة التي حظيت مقاطع فيديو لها بنسب مشاهدة جنونية على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد أن كررها خلال حفلات أخرى خارج السعودية رغم تحذيرات اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.

وكانت الشرطة السعودية قد ألقت القبض على المنشد والمتسابق بقناة “بداية” عبدالله الشهراني بعد أيام من انتشار مقطع فيديو يظهره وهو يؤدي حركة رقصة “الداب” التي حذرت اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مرارًا منها، باعتبارها رمزًا لتعاطي المخدرات.


 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1807