آخر الأخبار :
صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تصدر أمرًا باعتقال الفنان رابح صقر فور عودته للبلاد بسبب "رقصة_الداب"! (فيديو)

 السعودية تصدر أمرًا باعتقال الفنان رابح صقر فور عودته للبلاد بسبب "رقصة_الداب"! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

 قالت اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في السعودية، الثلاثاء، إن فنانًا سعوديًا مطلوبًا حالياً للجهات الأمنية سيتم القبض عليه فورعودته إلى المملكة التي يوجد خارجها حالياً بسبب أدائه لرقصة “الداب” الشهيرة التي ترمز لمتعاطي المخدرات، في إشارة إلى ما يبدو للفنان المعروف رابح صقر.


ونقلت صحيفة “سبق” المحلية عن الأمين العام للجنة، عبدالإله الشريف، قوله إن الجهات المعنية طالبت بملاحقة فنان معروف قانونيًّا لأدائه حركة “الداب” التي ترمز لتعاطي الحشيش.وكان الفنان رابح صقر قد أدَّى رقصة الداب، الشهر الماضي خلال حفل فني أحياه في العاصمة الرياض، قبل أن يتلقّى تحذيراً من اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات من تكرار الرقصة التي ارتبطت بمتعاطي المخدرات في العالم.

وأضاف الشريف: “أن التعليمات صدرت لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه”، مشيراً إلى أن القبض على منشد سعودي قام بأداء الحركة أو الرقصة ذاتها جاء بسب كونه موجودًا في السعودية، فيما يتواجد الفنان خارج السعودية حاليًا.

ولم يذكر الشريف اسم الفنان “رابح صقر” بشكل صريح، لكنه النجم الفني السعودي الوحيد الذي ارتبط اسمه بالحركة أو الرقصة التي حظيت مقاطع فيديو لها بنسب مشاهدة جنونية على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد أن كررها خلال حفلات أخرى خارج السعودية رغم تحذيرات اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.

وكانت الشرطة السعودية قد ألقت القبض على المنشد والمتسابق بقناة “بداية” عبدالله الشهراني بعد أيام من انتشار مقطع فيديو يظهره وهو يؤدي حركة رقصة “الداب” التي حذرت اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مرارًا منها، باعتبارها رمزًا لتعاطي المخدرات.


 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3954