آخر الأخبار :
مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية اخبار الساعة يذكر قائمة بأسماء الوزراء الذين وصلوا إلى عدن والوزراء الذين منعوا من العودة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سياسي كويتي محذرا: الازمة الخليجية مخطط إسرائيلي.. وهذه الدولتين على ابواب الصراع

سياسي كويتي محذرا: الازمة الخليجية مخطط إسرائيلي.. وهذه الدولتين على ابواب الصراع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

 

أكد السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة الكويتي، ناصر الدويلة على أن إسرائيل متورطة “حتى النخاع” في الأزمة الخليجية بتآمر امريكي أوروبي، مشيرا إلى انفجار غير مسبوق سيهز المنطقة قريبا، منتقدا سياسة دول الحصار في الأزمة مؤكدا بأن المخطط يستهدف الكويت وسلطنة عمان وبالتالي “السعودية”.

وقال “الدويلة” في تدوينات مطولة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” اسرائيل متورطة حتى النخاع في الازمه الخليجية وهي تسعى لسحق بقية كرامة الامه وروح الجهاد بتآمر امريكي اوروبي وبادارة الصهيوني كوشنر صهر ترامب”.

اسرائيل متورطة حتى النخاع في الازمه الخليجية وهي تسعى لسحق بقية كرامة الامه وروح الجهاد بتآمر امريكي اوروبي وبادارة الصهيوني كوشنر صهر ترامب

 

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” اليوم  قطرو غدا الكويت و عمان وهي دول تعيش شعوبها بكرامه و بهامش حرية و تتفاعل مع آلام الامه فإذا نجح مخططهم سيكون تفكيك السعوديه جائزتهم”.

اليوم قطر و غدا الكويت و عمان وهي دول تعيش شعوبها بكرامه و بهامش حرية و تتفاعل مع آلام الامه فإذا نجح مخططهم سيكون تفكيك السعوديه جائزتهم

 

 

وأكد “الدويلة” على أنه ” قريبا ستنفجر المنطقة انفجار غير مسبوق و نسأل الله ان يدفع عنا بقوته شر المتآمرين و الاشقياء ولا حول ولا قوة الا بالله هذا زمن ضاع فيه الرأي”.

قريبا ستنفجر المنطقة انفجار غير مسبوق و نسأل الله ان يدفع عنا بقوته شر المتآمرين و الاشقياء ولا حول ولا قوة الا بالله هذا زمن ضاع فيه الرأي

 

وتابع قائلا: ” اخواننا في قطر انتم الجبهة الرئيسيه لامة محمد وحالكم كحال بني شيبان في بداية خلافة ابي بكرحفظوا ثغور الاسلام حتى جاء الفتح فالله الله بثغركم”.

اخواننا في قطر انتم الجبهة الرئيسيه لامة محمد وحالكم كحال بني شيبان في بداية خلافة ابي بكرحفظوا ثغور الاسلام حتى جاء الفتح فالله الله بثغركم

Total time: 0.2801