آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كيف علق "رفاق الدعوة" على اعتقال الدعاة في السعودية؟

كيف علق "رفاق الدعوة" على اعتقال الدعاة في السعودية؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
علق عدد من الدعاة السعوديين على حملة الاعتقالات التي تشنها السلطات ضد شخصيات ودعاة بارزين ظهروا في السابق معهم في العديد من البرامج التلفزيونية وتربطهم ببعضهم البعض علاقات ودية.

وعلى الرغم من "رفقة الدعوة" التي جمعت محمد العريفي وعائض القرني بالداعية سلمان العودة في البرنامج الشهير سواعد الإخاء إلا أن ذلك لم يمنعهم من إعلان تأييد حملة الاعتقالات التي زعمت السلطات السعودية أنها بحق "خلايا استخباراتية".

وكتب العريفي على حسابه بموقع تويتر بعد بدء حملة الاعتقالات للدعاة: "اللهم أدِم علينا أمننا وإيماننا واحفظنا من كل سوء وبليّة ووفق ولاة أمرنا لكل خير.. القبض على خلايا استخباراتية".

 

 

 

 

وعلى ذات المنوال كتب الداعية عائض القرني: "اللهم إنا نسألك الأمن والإيمان واحفظ وطننا من كل شر ووفق ولاة أمرنا لما تحب وترضى.. القبض على خلايا استخباراتية".

 

 

 

 

أما الداعية عادل الكلباني فقال تعليقا على حملة الاعتقالات: "اللهم من أرادنا وبلادنا وقيادتنا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره.. القبض على خلايا استخباراتية".

 

 

 

 

لكن التغريدات اللافتة أكثر كانت للرئيس السابق لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عبد اللطيف آل الشيخ والتي حملت تهديدات وتأييدا مطلقا لحملة الاعتقالات.

 


 

Total time: 0.182