آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محمد بن نايف لا يزال قيد الإقامة الجبرية وهذا الدليل القطعي على ذالك

محمد بن نايف لا يزال قيد الإقامة الجبرية وهذا الدليل القطعي على ذالك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف حساب المغرد الشهير “كشكول” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، بأن صور وصول ولي العهد السعودي السابق محمد بن نايف إلى قاعدة الملك سلمان بالرياض التي روجها الذباب الإلكتروني التابع لسعود القحطاني مساء الخميس، ليست حديثة وإنما قديمة.

وقال “كشكول” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” صور وصول #محمد_بن_نايف للرياض قادماً من جدة، تضع أسئلة أكثر من قدرتها على الإجابة: ١) لماذا لا يوجد فيديو يوثق لحظة وصوله؟”.

وأضاف في تغريدة أخرى متسائلا: ” ٢) لما لم يكن في استقباله إلا طفل وهو الذي كان ولي عهد ووزير داخلية سابق؟ ٣)خبر مثل هذا ليس له مصدر إلا موقع وحيد بلا أي صفة رسمية؟”.

شاهد وبالأدلة.. محمد بن نايف لا يزال قيد الإقامة الجبرية

إرسال



وأكد “كشكول” على أن ” الصورة التي يظهر فيها وزير الداخلية مع عمه #محمد_بن_نايف صورة قديمة. فبلاشي شغل الذيابة وكل واحد ناط في منشني مسوي فيها الكافش.”.


وفي نفس السياق، أكد الأمير السعودي المنشق “فارس بن سعود” عدم صحة الصور، مؤكدا بانه تم نشرها فقط لتهدئة الرأي العالم وأسرته.

وقال في تدوينات له عبر “تويتر” رصدتا “وطن”:” الإشاعات التي يروجها MBS-MBZ كاذبة وهدفها تهدئة (الرأي العام والأسرة) الأمير القائد لم يغادر الرياض مطلقاً ولازال محتجز تحت الإقامة الجبرية”.


وأكد في تدوينة اخرى أن: ” الصورة قديمه أول أيام تسليم عبدالعزيز بن سعودمساعد وزير أبوساره لازال محتجز الإشاعة مصدرهاMBZ لتهدئة الأسرة والرأي العام #محمد_بن_نايف”.


وكان الذباب الإلكتروني السعودي قد نشر متعمدا صورا قال إنها لولي العهد السابق محمد بن نايف لدى وصوله للرياض، على الرغم من إنه يخضع للإقامة الجبرية منذ الانقلاب عليه في 21يونيو/حزيران الماضي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3573