آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الدقيقة بمليار دولار..."أغرب صفقة" وافق عليها بن سلمان (فيديو)

الدقيقة بمليار دولار..."أغرب صفقة" وافق عليها بن سلمان (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة "سوفت بنك"، ماسايوشي سون، تفاصيل الصفقة التي وافق عليها ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان ودفع فيها
سر تسليح بن سلمان للجيش السعودي بكلاشنيكوف الروسي
وتحدث "ماسايوشي سون"، في لقاء على شاشة تلفزيون "لومبيرغ الأمريكي"، عن تفاصيل الصفقة، قائلا: "لم يستغرق الأمر الكثير من النقاش معه لإقناعه بدفع هذا المبلغ المذهل، فلم يتطلب الأمر سوى حديث استغرق 45 دقيقة لتُـصبح الأموال السعودية في خزينة شركة سوفت بنك اليابانية".
وبينما كان المذيع يسأل رئيس البنك كيف أقنع بن سلمان خلال ساعة واحدة بالصفقة؟، قاطعه ماسايوشي سون قائلاً: "لا لا، هذا غير صحيح، 45 دقيقة 45 مليار دولار"، وأضاف: "مليار دولار في الدقيقة الواحدة".

وكشف ماسايوشي سون، عما قاله لولي العهد السعودي عند أول لقاء بينهما: "جئتَ إلى طوكيو لأول مرة، وأود تقديم هدية لك، هدية طوكيو قيمتها تريليون دولار، فاتسعت عيناه، وقال: حسناً الأمر فعلا مثير، فقلت: إذا استثمرت 200 مليار دولار فسأمنحك تريليون دولار".

وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، التقى ماسايوشي في نهاية أكتوبر/تشرين الأول 2016، بمكتبه في العاصمة اليابانية طوكيو، عندما كان يتقلد منصب ولي ولي العهد، ووزير الدفاع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1722