آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اول تصريح رسمي لناطق الحوثيين محمد عبد السلام بخصوص مقترحات السلام الجديدة في اليمن

 اول تصريح رسمي لناطق الحوثيين محمد عبد السلام بخصوص مقترحات السلام الجديدة في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-10-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام أن المكونات الوطنية “لم تستلم أي فكرة عن مشروع رؤية للحل في اليمن في الآونة الاخيرة وما اعلنه اسماعيل ولد الشيخ لا علم لنا عنه حتى اللحظة ونعتقد انه يمارس التضليل على الرأي العام لا غير “.
 
وفي حوار مع جريدة الاتحاد اللبنانية أشار عبدالسلام إلى أن “امريكا هي من يعرقل كل مسارات السلام ويضع عوائق أمام مقترحات الحلول من خلال الدعم اللوجستي والاسلحة للسعودية والامارات وهي تعطيهما مزيداً من الوقت للاستمرار في الحرب نزولاً عند مشاريعها الاستراتيجية الاستعمارية في المنطقة واليمن جزءٌ منها وللاستمرار في تدفق المليارات من الدولارات جراء صفقات الاسلحة التي تنفقها السعودية والامارات في عدوانهم على اليمن .
 
وأضاف عبدالسلام “ونحن مع أي حل يبدأ بوقف العدوان وإنهاء الحصار المفروض على اليمنيين وصولاً الى اتفاق شامل وجاد” .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1399