آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"سوبر ماركت الخير" التي أدرجتها السعودية بقوائم الارهاب.. أين تقع؟ ومن هو مالكها الحقيقي؟..صورة

"سوبر ماركت الخير" التي أدرجتها السعودية بقوائم الارهاب.. أين تقع؟ ومن هو مالكها الحقيقي؟..صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت رئاسة أمن الدولة في المملكة العربية السعودية الأربعاء إدراج (11) اسماً يمنيا لأشخاص ومؤسسات قالت المملكة أنهم قادة وممولين وداعمين لتنظيم القاعدة ولتنظيم داعش.حسب البيان 
وصنف البيان السعودي الرسمي (11) اسماً لأفراد وأسمين ومؤسستين قالت أنه في إطار استهداف القادة والممولين ومقدمي التسهيلات لتنظيم داعش والقاعدة في اليمن.
وجاء على رأس القائمة محافظ البيضاء السابق، نايف صالح القيسي، الذي أقيل من منصبه من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي، قبل أشهر.
كما جاء ضمن القائمة أمين عام حزب "اتحاد الرشاد السلفي" في اليمن عبد الوهاب الحميقاني، المدرج أصلاً في قائمة سابقة صدرت عن الدول المقاطعة لقطر (السعودية والإمارات والبحرين ومصر)، في يونيو/حزيران الماضي.
وضمت القائمة أيضاً أسماء، هاشم محسن عيدروس، نشوان العدني، خالد عبد الله صالح المرفدي، سيف الرب سالم الحيشي، عادل عبده فارع عثمان الذهباني، رضوان قنان، والي نشوان اليافعي، خالد سعيد غابش العبيدي، وبلال علي الوافي.
والكيانان اللذان ضمتهما القائمة السعودية الجديدة، هما، جمعية الرحمة الخيرية (تتبع قيادات سلفية يمنية)، وسوبر ماركت الخير، وهو مركز تجاري أهلي يقع في مدينة المكلا - حضرموت، شرق اليمن، وقد سبق وأن داهمته قوات النخبة الحضرمية في أغسطس 2016م، وصاحب السوبر ماركت، هو تاجر يمني اسمه سيف البيضاني.!
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (15681) قراءة

Total time: 0.1536