آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

"سوبر ماركت الخير" التي أدرجتها السعودية بقوائم الارهاب.. أين تقع؟ ومن هو مالكها الحقيقي؟..صورة

"سوبر ماركت الخير" التي أدرجتها السعودية بقوائم الارهاب.. أين تقع؟ ومن هو مالكها الحقيقي؟..صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت رئاسة أمن الدولة في المملكة العربية السعودية الأربعاء إدراج (11) اسماً يمنيا لأشخاص ومؤسسات قالت المملكة أنهم قادة وممولين وداعمين لتنظيم القاعدة ولتنظيم داعش.حسب البيان 
وصنف البيان السعودي الرسمي (11) اسماً لأفراد وأسمين ومؤسستين قالت أنه في إطار استهداف القادة والممولين ومقدمي التسهيلات لتنظيم داعش والقاعدة في اليمن.
وجاء على رأس القائمة محافظ البيضاء السابق، نايف صالح القيسي، الذي أقيل من منصبه من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي، قبل أشهر.
كما جاء ضمن القائمة أمين عام حزب "اتحاد الرشاد السلفي" في اليمن عبد الوهاب الحميقاني، المدرج أصلاً في قائمة سابقة صدرت عن الدول المقاطعة لقطر (السعودية والإمارات والبحرين ومصر)، في يونيو/حزيران الماضي.
وضمت القائمة أيضاً أسماء، هاشم محسن عيدروس، نشوان العدني، خالد عبد الله صالح المرفدي، سيف الرب سالم الحيشي، عادل عبده فارع عثمان الذهباني، رضوان قنان، والي نشوان اليافعي، خالد سعيد غابش العبيدي، وبلال علي الوافي.
والكيانان اللذان ضمتهما القائمة السعودية الجديدة، هما، جمعية الرحمة الخيرية (تتبع قيادات سلفية يمنية)، وسوبر ماركت الخير، وهو مركز تجاري أهلي يقع في مدينة المكلا - حضرموت، شرق اليمن، وقد سبق وأن داهمته قوات النخبة الحضرمية في أغسطس 2016م، وصاحب السوبر ماركت، هو تاجر يمني اسمه سيف البيضاني.!
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0903