آخر الأخبار :
القوات المشتركة تعلن اسقاط طائرة بدون طيار بالحديدة تطورات جديدة: الوزير صالح الجبواني ووزير آخر يقدمان استقالتهما من منصبيهما خبير دولي يكشف حقيقة سقوط سحب في حضرموت لامست الأرض وحذر من لمسها وزارة الصحة بصنعاء تكشف عن فحص خمس حالات بصنعاء مشتبه اصابتها بالكورونا .. ويعلن نتائجها الجيش في الجوف يعلن اسر 22 حوثي مقتل قيادي مقرب من عبدالملك الحوثي (صورة) شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة في جبهة صرواح وسقوط عدد من المواقع في الجبهة وزير النقل: المنافذ اليمنية لاتزال مفتوحة اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 28 مارس 2020م صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي يمني بارز وأمين عام حزب إسلامي يدعو دعاة عدن لترك صلاة الجمعة!

سياسي يمني بارز وأمين عام حزب إسلامي يدعو دعاة عدن لترك صلاة الجمعة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 دعا سياسي يمني، إلى إسقاط صلاة الجمعة، والاكتفاء بالصلاة في البيت، وذلك بعد اغتيال أحد المشايخ بعدن.
وطلب أمين عام حزب الرشاد السلفي، عبد الوهاب الحميقاني، السبت 28 أكتوبر 2017، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من دعاة ومشايخ عدن ترك صلاة الجمعة حفاظًا على النفس.
وكتب الحميقاني “إلى دعاة عدن: تسقط الجمعة وجماعة المسجد، حال الخوف والهرج ويصلي الرجل بأهله في بيته”.
وجاءت دعوة الحميقاني، في أعقاب مقتل إمام وخطيب مسجد سعد بن أبي وقاص في منطقة إنماء بعدن، الشيخ عادل الشهري، صباح اليوم، برصاص مسلحين مجهولين.
ويشغل الحميقاني منصب أمين عام حزب اتحاد الرشاد، وشارَك في مشاورات مؤتمر جنيف حول الأزمة اليمينة عام 2015 حيث كان ضمن أعضاء وفد الحكومة الشرعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1622