آخر الأخبار :
الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي يمني بارز وأمين عام حزب إسلامي يدعو دعاة عدن لترك صلاة الجمعة!

سياسي يمني بارز وأمين عام حزب إسلامي يدعو دعاة عدن لترك صلاة الجمعة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 دعا سياسي يمني، إلى إسقاط صلاة الجمعة، والاكتفاء بالصلاة في البيت، وذلك بعد اغتيال أحد المشايخ بعدن.
وطلب أمين عام حزب الرشاد السلفي، عبد الوهاب الحميقاني، السبت 28 أكتوبر 2017، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من دعاة ومشايخ عدن ترك صلاة الجمعة حفاظًا على النفس.
وكتب الحميقاني “إلى دعاة عدن: تسقط الجمعة وجماعة المسجد، حال الخوف والهرج ويصلي الرجل بأهله في بيته”.
وجاءت دعوة الحميقاني، في أعقاب مقتل إمام وخطيب مسجد سعد بن أبي وقاص في منطقة إنماء بعدن، الشيخ عادل الشهري، صباح اليوم، برصاص مسلحين مجهولين.
ويشغل الحميقاني منصب أمين عام حزب اتحاد الرشاد، وشارَك في مشاورات مؤتمر جنيف حول الأزمة اليمينة عام 2015 حيث كان ضمن أعضاء وفد الحكومة الشرعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1694