آخر الأخبار :
صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي يمني بارز وأمين عام حزب إسلامي يدعو دعاة عدن لترك صلاة الجمعة!

سياسي يمني بارز وأمين عام حزب إسلامي يدعو دعاة عدن لترك صلاة الجمعة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 دعا سياسي يمني، إلى إسقاط صلاة الجمعة، والاكتفاء بالصلاة في البيت، وذلك بعد اغتيال أحد المشايخ بعدن.
وطلب أمين عام حزب الرشاد السلفي، عبد الوهاب الحميقاني، السبت 28 أكتوبر 2017، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من دعاة ومشايخ عدن ترك صلاة الجمعة حفاظًا على النفس.
وكتب الحميقاني “إلى دعاة عدن: تسقط الجمعة وجماعة المسجد، حال الخوف والهرج ويصلي الرجل بأهله في بيته”.
وجاءت دعوة الحميقاني، في أعقاب مقتل إمام وخطيب مسجد سعد بن أبي وقاص في منطقة إنماء بعدن، الشيخ عادل الشهري، صباح اليوم، برصاص مسلحين مجهولين.
ويشغل الحميقاني منصب أمين عام حزب اتحاد الرشاد، وشارَك في مشاورات مؤتمر جنيف حول الأزمة اليمينة عام 2015 حيث كان ضمن أعضاء وفد الحكومة الشرعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2093