آخر الأخبار :
اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات) دول خليجية تسجل ارقام قياسية في اصابات الكورونا خلال 24 ساعة الفلكي الشوافي: حدوث زلزاز متوسط الشدة في خليج عدن تفاصيل اكثر عن عملية الاغتيال التي استهدف ضابط امني رفيع بحضرموت عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عائلة قيادي في أنصار الله تناشد الحوثي الكشف عن مصيره

عائلة قيادي في أنصار الله تناشد الحوثي الكشف عن مصيره

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
ناشدت اسرة القيادي صالح هبره قيادة جماعة أنصار الله الحوثيون بالأفراج عنه بعد اختفاءه منذ أكثر من عامين في ظروف غامضة.
 
 
 
ودعا مصدر مقرب من اسره هبره عبد الملك الحوثي زعيم الجماعة التوجيه الى محمد علي الحوثي رئيس الثورية العليا المنحلة بالأفراج عن القيادي صالح هبره كونه المتهم الرئيس باختطافه واقتياده الى جهة مجهولة.
 
هبرة هو نائب رئيس المجلس السياسي للجماعة، وأحد أعضاء هيئة رئاسة مؤتمر الحور الوطني وممثل الجماعة في الحوار الوطني.
 
وكان محمد علي الحوثي وقيادات متطرفة في الجماعة وضعت اسرة السياسي البارز صالح هبرة تحت الإقامة الجبرية بعد اتهمها للأخير بـ “العمالة للسعودية”.
 
على صعيد متصل كشفت مصادر محلية عن خلافات حادة بدأت تظهر على السطح بين قيادات جماعة الحوثي، وان الجماعة تشهد حالة انشقاقات وانقسامات غير مسبوقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0937