آخر الأخبار :
مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عائلة قيادي في أنصار الله تناشد الحوثي الكشف عن مصيره

عائلة قيادي في أنصار الله تناشد الحوثي الكشف عن مصيره

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ناشدت اسرة القيادي صالح هبره قيادة جماعة أنصار الله الحوثيون بالأفراج عنه بعد اختفاءه منذ أكثر من عامين في ظروف غامضة.
 
 
 
ودعا مصدر مقرب من اسره هبره عبد الملك الحوثي زعيم الجماعة التوجيه الى محمد علي الحوثي رئيس الثورية العليا المنحلة بالأفراج عن القيادي صالح هبره كونه المتهم الرئيس باختطافه واقتياده الى جهة مجهولة.
 
هبرة هو نائب رئيس المجلس السياسي للجماعة، وأحد أعضاء هيئة رئاسة مؤتمر الحور الوطني وممثل الجماعة في الحوار الوطني.
 
وكان محمد علي الحوثي وقيادات متطرفة في الجماعة وضعت اسرة السياسي البارز صالح هبرة تحت الإقامة الجبرية بعد اتهمها للأخير بـ “العمالة للسعودية”.
 
على صعيد متصل كشفت مصادر محلية عن خلافات حادة بدأت تظهر على السطح بين قيادات جماعة الحوثي، وان الجماعة تشهد حالة انشقاقات وانقسامات غير مسبوقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1508