آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق رسمي على قصف التحالف لمواقع الجيش المولي له في تعز (احصائيةِ نهائية + أسماء )

 أول تعليق رسمي على قصف التحالف لمواقع الجيش المولي له  في تعز (احصائيةِ نهائية + أسماء )

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في أول تعليق رسمي حول قصف مقاتلات التحالف العربي لمواقع الجيش الوطني في تعز، أكد الناطق الرسمي باسم قيادة محور تعز العقيد عبدالباسط، القصف الذي استهدف مواقع الجيش في موقع العروس الواقع في اعلى قمة جبل صبر، صباح اليوم الثلاثاء.
وقال البحر، أن طيران التحالف شن ثلاث غارات على موقع جبل العروس العسكري  التابع للقطاع السادس باللواء ٢٢ ميكا، واستهدفت الغارة الاولى غرفة الحراسة في مدخل الموقع، والغارة الثانية سنترال البث التابع لمحطة اذاعة وطني إف إم شرعية وتم تعطيل السنترال، فيما وقعت الغارة الثالثة تحت موقع جبل العروس.
وأوضح ان القصف تسبب بسقوط قتلى وجرحى مدنيين ونساء وأطفال، حيث نتج عن تلك الغارات استشهاد  امرأتين وطفلة كانتا جوار غرفة الحراسة ، وأصيب ٣ أشخاص أحدهم من الجيش الوطني بترت أذنة اليسار بشظية، فيما الاخرين مدنيين أصيبوا بجروح جراء الشظايا.
أسماء الشهداء
لوزة عبدالقوي حميد
صفاء عبدالرقيب عبدالله علي
والطفلة هديل قنديل عبدالله تمزقت جثثهم الى اشلاء.
الجرحى
مبارك عبده احمد عبده قطعت اذنه (عسكري )
 محمد وضاح عبدالله حسن
بشار صادق محمد حسن
وكانت مقاتلات التحالف قد  استهدفت صباح اليوم الثلاثاء موقع جبل العروس الواقع في اعلى قمة جبل صبر، بثلاث غارات جوية، تمت بشكل مباشر.
ولم يعلق التحالف العربي على اللحظة على تلك الغارات.
وسبق ان استهدفت مقاتلات التحالف مواقع تابعة للجيش الوطني واخرى للمدنيين في عدد من المحافظات اليمنية
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5861) قراءة

Total time: 0.2004