آخر الأخبار :
"جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : اخر فضائح شلال شايع مدير امن عدن

اليمن : اخر فضائح شلال شايع مدير امن عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

ذكر مصدر محلي في مدينة عدن جنوب اليمن، أن مدير أمن المدينة شلال علي شايع، الموالي للإمارات العربية المتحدة، أقدم على إخراج سجناء ومخفيين قسراً من سجن في عدن، وأدخل مكانهم جنوداً من الأمن يتبعونه، لحظة زيارة فريق حقوقي للسجن.

 

 

وأكد المصدر في تصريح لـ«القدس العربي» أن « مدير أمن عدن قام بإخفاء قرابة 300 سجين واستبدلهم بجنود من الحزام الأمني».

 

 

وأكد المصدر أن «مئات السجناء نقلوا من السجن المركزي في مديرية المنصورة في عدن الى أحد معسكرات الحزام الأمني في مدينة الشعب، وجيء بالعشرات من جنود الحزام الأمني، لإيهام الوفد الحقوقي أن السجناء ينعمون بظروف معيشية ممتازة داخل السجن».

 

 

وقال المصدر إن «جنود الأمن تم تقديمهم على أنهم معتقلون في السجون حيث قاموا بالهتاف لمدير الأمن فور وصوله برفقة الوفد الحقوقي، مرددين: بالروح بالدم نفديك يا شلال». وأثارت الواقعة استغراب الوفد الحقوقي الذي عبر عن اندهاشه لمعتقلين ومخفيين قسراً لمدة تزيد على العامين، حال هتافهم لرئيس السلطة التي سجنتهم بحضور الوفد الحقوقي.

 

وأوضح المصدر أن المعتقلين تمت إعادتهم للسجن، وإخراج جنود الحزام الأمني، بعد نهاية الزيارة.

 

 

وكان مدير أمن عدن شلال علي شايع قد زار السجن المذكور مع ضباط إماراتيين ووفد حقوقي بحضور النائب العام اليمني الدكتور علي لعوش، ورئيس اللجنة الوطنية لرصد انتهاكات حقوق الإنسان القاضي سعيد المفلحي، وقيادات أمنية وعدد من الصحافيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11625) قراءة

Total time: 0.2317