آخر الأخبار :
التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :انفجار حافلة في صنعاء كانت تقل كمية كبيرة من البنزين الى السوق السوداء(صوره)

اليمن :انفجار حافلة في صنعاء كانت تقل كمية كبيرة من البنزين الى السوق السوداء(صوره)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

انفجرت حافلة ركاب صغيرة كانت تحمل كميات كبيرة من البترول , كانت في طريقها الى السوق السوداء .

وقال شهود عيان  إن سيارة نوع "باص" صغير، احترق بالكامل إثر انفجار "25دبة بترول" كانت على متنه على الطريق الرابط بين سوق الخميس وجاهلية همدان، في مديرية بني الحارث شمالي العاصمة صنعاء.

واضافوا ان السائق اصيب بحروق بالغة ونجا من موت محقق  بأعجوبة من الحادث وبعد ان تمكن من  الخروج من الباص عقب اندلاع الحريق في سيارته بشكل مفاجئ، وانفجار مخزون البترول الذي كان على متنه.

وتمكن السكان في المنطقة من إطفاء الحريق المشتعل في ملابس السائق وإنقاذه ونقله الى المستشفى للعلاج , فيما فشلت وايتات الماء من اطفاء الحريق .

وكشفت الحادثة جانبا عن عمليات اخفاء المشتقات النفطية التي اختفت في محطات الوقود الرسمية في العاصمة اليمنية صنعاء ومناطق سيطرة الحوثي وصالح ,و تواجدت في الاسواق السوداء .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1798