آخر الأخبار :
احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الفنان الكوميدي «محمد الحاوري» يفاجئ الجميع بهذا الفيديو عن القيادي الاصلاحي «عبدالله صعتر»!

 الفنان الكوميدي «محمد الحاوري» يفاجئ الجميع بهذا الفيديو عن القيادي الاصلاحي «عبدالله صعتر»!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

هاجم الفنان اليمني الكوميدي محمد الحاوري منتقدي القيادي والداعية الإصلاحي الشيخ عبدالله صعتر بعد حديثه عن المغتربين اليمنيين بالسعودية واتهامهم بأنهم يدعمون الحوثيين في اليمن.

وقال الحاوري بأن هناك حملة منظمة أحيكت ضد الشيخ عبدالله صعتر بعد حديث الأخير في قناة الشرعية عن المغتربين اليمنيين بالسعودية.

وقال الممثل الكوميدي محمد الحواري خلال فيديو نشره بصفحته بمواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)  "ان الشيخ عبدالله صعتر رجل يحب الله ورسوله كما يعرفه هو شخصيا داعية ومناهض للباطل من أيام الرئيس السابق علي عبدالله صالح".

وكان تصريح للقيادي الاصلاحي عبدالله صعتر خلال لقاء معه في "قناة الشرعية " والتي تبث من الرياض ضد بعض المغتربين اليمنيين بالسعودية، قال فيه بانه يوجد كثير منهم لهم صلة بالحوثي ويقدمون دعم للحوثيين , قد اثار موجة سخط واستنكار واسعة و ردود غاضبة من قبل المغتربين بالمملكة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــــــا

أو عبر نافذتنا المباشرة ادناه:

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0833