آخر الأخبار :
حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الفنان الكوميدي «محمد الحاوري» يفاجئ الجميع بهذا الفيديو عن القيادي الاصلاحي «عبدالله صعتر»!

 الفنان الكوميدي «محمد الحاوري» يفاجئ الجميع بهذا الفيديو عن القيادي الاصلاحي «عبدالله صعتر»!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

هاجم الفنان اليمني الكوميدي محمد الحاوري منتقدي القيادي والداعية الإصلاحي الشيخ عبدالله صعتر بعد حديثه عن المغتربين اليمنيين بالسعودية واتهامهم بأنهم يدعمون الحوثيين في اليمن.

وقال الحاوري بأن هناك حملة منظمة أحيكت ضد الشيخ عبدالله صعتر بعد حديث الأخير في قناة الشرعية عن المغتربين اليمنيين بالسعودية.

وقال الممثل الكوميدي محمد الحواري خلال فيديو نشره بصفحته بمواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)  "ان الشيخ عبدالله صعتر رجل يحب الله ورسوله كما يعرفه هو شخصيا داعية ومناهض للباطل من أيام الرئيس السابق علي عبدالله صالح".

وكان تصريح للقيادي الاصلاحي عبدالله صعتر خلال لقاء معه في "قناة الشرعية " والتي تبث من الرياض ضد بعض المغتربين اليمنيين بالسعودية، قال فيه بانه يوجد كثير منهم لهم صلة بالحوثي ويقدمون دعم للحوثيين , قد اثار موجة سخط واستنكار واسعة و ردود غاضبة من قبل المغتربين بالمملكة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــــــا

أو عبر نافذتنا المباشرة ادناه:

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1674