أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صورة الجندي الذي أحرق نفسه أمام بوابة الفرقة الاولى مدرع احتجاجا على إيقاف راتبه

- صنعاء

قالت مصادر طبية في المستشفي الجمهوري أن الحالة الصحية للمساعد/ عبدالله صالح ناصر الوادي- احد منتسبي قوات الفرقة المنشقة - حرجة ووضع تحت العناية المركز بسبب الحروق البالغة التي أصيب بها على أثر إشعال النار في جسده بمادة مشتعلة احتجاجاً على إيقاف راتبه منذ 6 أشهر وراتب شقيقه الشهيد في حرب صعدة السادسة وبعد منعه من دخول معسكر الفرقة الأولى مدرع والتي يديرها اللواء الركن/ على محسن صالح والمنشق عن الجيش اليمني .

ونقل المساعد / عبدالله الوادي (43 عام ) ومن بات يعرف بـ(بو عزيزي اليمن ) الى قسم الحروق بالمستشفى الجمهوري اثر صب مواد مشتعلة (بترول) على جسده وإضرام النار في نفسه في فعالية احتجاجية صباح الأمس عند بوابة معسكر الفرقة بصنعاء ، مستلهما بذلك تجربة الشباب التونسي محمد بوعزيزي والذي أشعل شرارة الاحتجاجات الشبابية والثورة في تونس قبل عام . وأوضحت مصادر طبية أن الوادي – وهو من ابناء محافظة أبين - يعاني من حروق من الدرجة الأولى في معظم أجزاء جسده ويتعذر عليه الكلام.

المصدر : براقش نت
تعليقات الزوار
1)
المقطري -   بتاريخ: 29-01-2012    
بالرغم من انضمام على محسن لثوره الشعب الا انه مازال يحكم بعقليه عفاش العقليه العنصريه الاستبداديه فلو كان هذ ا الرجل من صنعاء او من تعز لكانو لبو طلبه لكن لانه جنوبي عومل هكذا لعنه الله على الفاسدين

Total time: 0.0676