آخر الأخبار :
احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين روسيا تكشف عن عقار جديد لعلاج كورونا ونتائجه 90% "آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر اختراع آلة لغسل النقود تقضي على خطر انتقال كورونا في 3 ثوانٍ الجمعية الفلكية: هذا ما سيحدث يوم الجمعة القادمة بإذن الله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تعرف على الشروط الجديدة الذي وضعها الحوثيين للمواطنين المغادرين من صنعاء

تعرف على الشروط الجديدة  الذي وضعها الحوثيين للمواطنين المغادرين من صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-12-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
وضع الحوثيون شروطا جديدة لأي مواطن يريد مغادرة صنعاء إلى المناطق التي تسيطر عليها الحكومة الشرعية، في محاولتها منع قيادات وأعضاء حزب المؤتمر من الانضمام للجيش.
 
وقالت مصادر محلية في صنعاء أن قوات  الحوثي تمنع أي مواطن من السفر إلى المحافظات التي تسيطر عليها الحكومة الشرعية إلى بإذن من عاقل الحارة التي يسكن فيها.
 
وأفادت المصادر أن الحوثيين  الحوثي منعت السفر إلى بإفادة من عاقل الحارة تبين أسباب سفرك وكم المدة التي ستقضيها في المنطقة التي ستسافر إليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.103