آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

سقوط اول نقطة في محافظة البيضاء بيد قوات الجيش بعد السيطرة على بيحان بشكل كامل

سقوط اول نقطة في محافظة البيضاء بيد قوات الجيش بعد السيطرة على بيحان بشكل كامل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-12-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تمكنت قوات الجيش الموالية للرئيس هادي والمدعومة من التحالف، مساء اليوم، من تحرير أولى مناطق محافظة البيضاء، المحاذية لمحافظة شبوة
 
وقالت مصادر محلية ان قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير منطقة شتار اولى المناطق التابعة اداريا لمحافظة البيضاء وذلك بعد معارك عنيفة شهدتها المنطقة هذا اليوم.
 
وتأتي هذه العملية بعد ساعات من اعلان الجيش الوطني انطلاق عملية تحرير وادي خير اخر معاقل الحوثيين في مديرية بيحان بمحافظة شبوة والذي تم تطهير جميع المواقع فيه ظهر اليوم.
 
وبحسب المصدر المحلي فإن العشرات من الحوثيين  سلموا انفسهم للجيش الوطني في مناطق الاشتباكات كما اشار المصدر لسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1006