آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط اول نقطة في محافظة البيضاء بيد قوات الجيش بعد السيطرة على بيحان بشكل كامل

سقوط اول نقطة في محافظة البيضاء بيد قوات الجيش بعد السيطرة على بيحان بشكل كامل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-12-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تمكنت قوات الجيش الموالية للرئيس هادي والمدعومة من التحالف، مساء اليوم، من تحرير أولى مناطق محافظة البيضاء، المحاذية لمحافظة شبوة
 
وقالت مصادر محلية ان قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير منطقة شتار اولى المناطق التابعة اداريا لمحافظة البيضاء وذلك بعد معارك عنيفة شهدتها المنطقة هذا اليوم.
 
وتأتي هذه العملية بعد ساعات من اعلان الجيش الوطني انطلاق عملية تحرير وادي خير اخر معاقل الحوثيين في مديرية بيحان بمحافظة شبوة والذي تم تطهير جميع المواقع فيه ظهر اليوم.
 
وبحسب المصدر المحلي فإن العشرات من الحوثيين  سلموا انفسهم للجيش الوطني في مناطق الاشتباكات كما اشار المصدر لسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.351