آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء

شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-12-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

احتشد ظهر اليوم الأحد الموافق 24 ديسمبر 2017م المئات من المواطنين  امام مستشفى هاشم العراقي بعد تلقيهم خبر وفاة  المهندس  فواز فاضل والذي اصيب الخميس الماضي بطلقه ناريه في الراس في منطقة شميله وتحرك المحتشدون بالمئات في مسيره راجله من  مقر المستشفى الى قسم شرطة شميله نفذوا خلالها وقفه احتجاجيه امام قسم الشرطة عبروا  فيها عن غضبهم واستيائهم الشديد لتقاعس الشرطة وتباطئها في إجراءات التحقيق في الحادثة التي تعرض لها المواطنين وأودت بحياة المهندس فواز فاضل وإصابة اثنين آخرين جميعهم من المواطنين.

شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء
الجدير ذكره أن الحادثة وقعت الخميس الماضي نتيجة مواجهات  ناريه وقعت الخميس الماضي بين الشرطة في منطقة السبعين ومطلوبين امنيا  في وسط سوق شميله ادت الى اصابة ثلاثه مواطنين جميعهم أصيبوا  بطلقات ناريه في الراس توفى احدهم ولازال اثنين  في المستشفيات وفي حالة خطره جدا وجميع المصابين من المواطنين وليس لهم علاقه لا من قريب ولا بعيد بالاشتباكات.

شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء
هذا وقد نقذ 'المواطنون واقارب الضحايا وقفه احتجاحيه غاضبه اوصلوا  رساله احتجاجيه  للأجهزة الامنيه يطالبونهم فيها بكشف وضبط المتهمين واستكمال نتائج التحقيقات وإحالة المتهمين للقضاء  في اسرع وقت ممكن مهددين بالتصعيد فيما توعدت الأجهزة الامنيه باستكمال اجراءاتها في القريب العاجل.

شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء
 
شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8964) قراءة

Total time: 0.1588