آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء

شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-12-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

احتشد ظهر اليوم الأحد الموافق 24 ديسمبر 2017م المئات من المواطنين  امام مستشفى هاشم العراقي بعد تلقيهم خبر وفاة  المهندس  فواز فاضل والذي اصيب الخميس الماضي بطلقه ناريه في الراس في منطقة شميله وتحرك المحتشدون بالمئات في مسيره راجله من  مقر المستشفى الى قسم شرطة شميله نفذوا خلالها وقفه احتجاجيه امام قسم الشرطة عبروا  فيها عن غضبهم واستيائهم الشديد لتقاعس الشرطة وتباطئها في إجراءات التحقيق في الحادثة التي تعرض لها المواطنين وأودت بحياة المهندس فواز فاضل وإصابة اثنين آخرين جميعهم من المواطنين.

شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء
الجدير ذكره أن الحادثة وقعت الخميس الماضي نتيجة مواجهات  ناريه وقعت الخميس الماضي بين الشرطة في منطقة السبعين ومطلوبين امنيا  في وسط سوق شميله ادت الى اصابة ثلاثه مواطنين جميعهم أصيبوا  بطلقات ناريه في الراس توفى احدهم ولازال اثنين  في المستشفيات وفي حالة خطره جدا وجميع المصابين من المواطنين وليس لهم علاقه لا من قريب ولا بعيد بالاشتباكات.

شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء
هذا وقد نقذ 'المواطنون واقارب الضحايا وقفه احتجاحيه غاضبه اوصلوا  رساله احتجاجيه  للأجهزة الامنيه يطالبونهم فيها بكشف وضبط المتهمين واستكمال نتائج التحقيقات وإحالة المتهمين للقضاء  في اسرع وقت ممكن مهددين بالتصعيد فيما توعدت الأجهزة الامنيه باستكمال اجراءاتها في القريب العاجل.

شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء
 
شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9038) قراءة

Total time: 0.2666