آخر الأخبار :
مأساة في هذه الدولة العربية .. دفن ابنته الشابة حيّة وأختها تسبّبت في نبش قبرها العاهل السعودي يقر ميزانية العام المقبل 2020 بأكثر عن تريليون ريال سعودي مفاجا.. تقرير: السعودي الشمراني تعرض لإهانات من مدربه الأمريكي منها تشبيهه بنجم أفلام جنسية اقتحام محل صرافة في تعز بوسط النهار ونهب ما بداخله متحدث الانتقالي يكشف عن شروط لدخول قوت الحماية الرئاسية إلى عدن "هواوي" تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة معظمها متوفرة بكثرة في متناولنا... فواكه تساعد في القضاء على دهون البطن اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م الفلكي الشوافي يعلن إقِترَان القمر بالثريا في قِرَان ثالث عشر. تقرير للأمم المتحدة: الحوثي يجوع 6 ملايين يمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء

شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-12-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

احتشد ظهر اليوم الأحد الموافق 24 ديسمبر 2017م المئات من المواطنين  امام مستشفى هاشم العراقي بعد تلقيهم خبر وفاة  المهندس  فواز فاضل والذي اصيب الخميس الماضي بطلقه ناريه في الراس في منطقة شميله وتحرك المحتشدون بالمئات في مسيره راجله من  مقر المستشفى الى قسم شرطة شميله نفذوا خلالها وقفه احتجاجيه امام قسم الشرطة عبروا  فيها عن غضبهم واستيائهم الشديد لتقاعس الشرطة وتباطئها في إجراءات التحقيق في الحادثة التي تعرض لها المواطنين وأودت بحياة المهندس فواز فاضل وإصابة اثنين آخرين جميعهم من المواطنين.

شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء
الجدير ذكره أن الحادثة وقعت الخميس الماضي نتيجة مواجهات  ناريه وقعت الخميس الماضي بين الشرطة في منطقة السبعين ومطلوبين امنيا  في وسط سوق شميله ادت الى اصابة ثلاثه مواطنين جميعهم أصيبوا  بطلقات ناريه في الراس توفى احدهم ولازال اثنين  في المستشفيات وفي حالة خطره جدا وجميع المصابين من المواطنين وليس لهم علاقه لا من قريب ولا بعيد بالاشتباكات.

شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء
هذا وقد نقذ 'المواطنون واقارب الضحايا وقفه احتجاحيه غاضبه اوصلوا  رساله احتجاجيه  للأجهزة الامنيه يطالبونهم فيها بكشف وضبط المتهمين واستكمال نتائج التحقيقات وإحالة المتهمين للقضاء  في اسرع وقت ممكن مهددين بالتصعيد فيما توعدت الأجهزة الامنيه باستكمال اجراءاتها في القريب العاجل.

شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء
 
شاهد بالصور: مظاهرة حاشدة اليوم في صنعاء
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9069) قراءة

Total time: 0.1658