آخر الأخبار :
كمين محكم لقيادي حوثي يسفر عن اصابته بجروح خطيرة ومقتل 4 من مرافقيه في هذه الجبهة ! تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاربعاء 13 نوفمبر 2019م مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بسبب صورة صالح مقتل سائق باص بطريقة بشعة .. رمى به الحوثيون من مرتفع شاهق بعد مشادات كلامية "شاهد

بسبب صورة صالح  مقتل سائق باص بطريقة بشعة .. رمى به الحوثيون من مرتفع شاهق بعد مشادات كلامية "شاهد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-12-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أكدت مصادر محلية نقلا عن شهود في إب وسط اليمن أن قوات  الحوثي ارتكبت جريمة مروعه مساء اليوم الأحد في حق شاب كان يستقل باص وعلى زجاجته لاصق صورة للرئيس السابق صالح وعلى الفور اخذته عناصر الحوثيين وألقت به من مكان شاهق وصادرت باصه.
 
واضافت المصادر أن سائق باص كان مارا في الخط العام إب العدين وتحديدا في نقطة مشورة غرب المدينة استوقفته الحوثيين  ودخلت معه بمشاده كلامية لينتهي بها الحال برمية من جبل مشورة الشاهق ليفارق الحياة فورا.
 
وفي الصورة يظهر رأسه والجزء العلوي من جثة الشاب والذي ما زال مجهول الهوية .
 
وقد لاقت الجريمة استهجان وهول المواطنين المارين في المكان .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.16