آخر الأخبار :
الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة حالة الطقس اليوم على المملكة شاهد بالفيديو ماالذي حدث، وسبب الانفجار الكبير واشتعال النيران بكثافة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بسبب صورة صالح مقتل سائق باص بطريقة بشعة .. رمى به الحوثيون من مرتفع شاهق بعد مشادات كلامية "شاهد

بسبب صورة صالح  مقتل سائق باص بطريقة بشعة .. رمى به الحوثيون من مرتفع شاهق بعد مشادات كلامية "شاهد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-12-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أكدت مصادر محلية نقلا عن شهود في إب وسط اليمن أن قوات  الحوثي ارتكبت جريمة مروعه مساء اليوم الأحد في حق شاب كان يستقل باص وعلى زجاجته لاصق صورة للرئيس السابق صالح وعلى الفور اخذته عناصر الحوثيين وألقت به من مكان شاهق وصادرت باصه.
 
واضافت المصادر أن سائق باص كان مارا في الخط العام إب العدين وتحديدا في نقطة مشورة غرب المدينة استوقفته الحوثيين  ودخلت معه بمشاده كلامية لينتهي بها الحال برمية من جبل مشورة الشاهق ليفارق الحياة فورا.
 
وفي الصورة يظهر رأسه والجزء العلوي من جثة الشاب والذي ما زال مجهول الهوية .
 
وقد لاقت الجريمة استهجان وهول المواطنين المارين في المكان .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0694