آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

معلومات صادمة حول القائد الميداني البارز «يوسف المداني»

معلومات صادمة حول القائد الميداني البارز «يوسف المداني»

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-01-2018    | منذ: 3 سنوات مضت
قال مصدر خاص اليوم الأربعاء، إن جماعة الحوثيين فقدت اتصالها بالقائد البارز في الجماعة يوسف المداني، في مديرية الخوخة، جنوبي محافظة الحديدة (غربي اليمن).
 
وأكد المصدر المقرب من المداني، والذي اشترط عدم ذكر هويته لاعتبارات أمنية لـ«المصدر أونلاين»، إن يوسف المداني قائد المنطقة العسكرية الخامسة التابعة للحوثيين، اختفى منذ آخر مهمة عسكرية له في الخوخة.
 
ويُعد المداني من أبرز القيادات العسكرية للحوثيين.
 
وقال إن المداني كان يتفقد المقاتلين في الخطوط الأمامية برفقة أحد مرافقيه، في مناطق المواجهات بمديرية الخوخة، وإنه منذ ذلك الحين لم يعد، في إشارة الى انه قد يكون قتل على يد القوات الحكومية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0528