آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو الطفل الحوثي الذي ظهر باكيا هو بيد الجيش يقع اسيرا للمرة الثانية

شاهد بالفيديو الطفل الحوثي الذي ظهر باكيا هو بيد الجيش يقع اسيرا للمرة الثانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

 وقع طفل حوثي أسيرا بيد قوات الجيش الوطني للمرة الثانية بعد أسبوع واحد فقط من إطلاق سراحه .

 

وقال مصدر عسكري أن الطفل الحوثي محمد محسن عبدالله البراره وقع أسيرا بيد قوات الجيش في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء بعد أسبوع واحد فقط من إطلاق قوات الجيش سراحه من أحد السجون في مأرب بعد أسره في مديرية نهم ) شرق العاصمة صنعاء .

وأكد المصدر " أن قوات الجيش تفاجأت بأسر الطفل الحوثي محمد محسن البراره من محافظة ذمار بعد أيام من ظهور في مقطع بثه إعلام الجيش الوطني والطفل الحوثي يبكي أمام الكاميرا ويؤكد أنه يتيم وغرر به الحوثيون .

وكان الطفل الحوثي قد تعهد بعدم العودة مرة أخرى إلى جبهات القتال مع مليشيات الحوثي وتم التواصل مع والدته حسب المصدر .

وأضاف المصدر " أن الحوثيين يعملون على استخدام كافة الوسائل للتغرير على الأطفال وصغار السن للبقاء في جبهات القتال .

ويظهر في المقطع الأول الطفل الحوثي محمد محسن البراره قبل حوالي شهر بيد قوات الجيش في مأرب بعد أسره في مديرية نهم كما يظهر في المقطع الثاني وقوعه أسيرا بيد قوات الجيش يوم أمس الأول في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء.

 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5011) قراءة

Total time: 0.1221