آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأرصاد: انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وامكانية تكون الصقيع

الأرصاد: انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وامكانية تكون الصقيع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2018    | منذ: 3 سنوات مضت
 استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المناطق الصحراوية و الهضاب الداخلية و على المحافظات الجبلية التالية: (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، إب، الضالع).
 
– انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.
 
– من المتوقع استمرار الاجواء باردة خلال الـ24 ساعة القادمة.
 
– امكانية تكون الصقيع على أجزاء من المرتفعات للمحافظات المذكورة أعلاه أثناء الليل و الصباح الباكر.
 
– حذر المركز الوطني للأرصاد المواطنين في المحافظات المذكورة أعلاه من التدني الملحوظ في درجات الحرارة الصغرى، خاصة كبار السن و المرضى و الأطفال و العاملين أثناء فترة الليل و ساعات الصباح.
 
– كما حذر المركز المزارعين في المحافظات الجبلية من آثار موجة البرد حفاظا على محاصيلهم الزراعية.
 
المصدر: المركز الوطني للأرصاد الجوية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0858