آخر الأخبار :
اسعار الصرف في اليمن تستقر اليوم الجمعة 22 نوفمبر عند هذا المستوى! صنعاء تكشف عن وصول سفينتين عملاقتين الى الحديدة.. تفاصيل ليلة حامية الوطيس في عدن وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هاني بن بريك يطلب من بن دغر تقديم استقالته حكومته.. لهذه الأسباب!

هاني بن بريك يطلب من بن دغر تقديم استقالته حكومته.. لهذه الأسباب!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

طالب القيادي الجنوبي هاني بن بريك من بن دغر تقديم استقالته مع افراد حكومته بسبب ما وصفه الفشل، الذي لا يمكن معه أن يبقى من يحترم نفسه وسمعته حسب وصفه.

وقال في تغريده على تويترك "على رئيس الوزراء بن دغر أن يقدم استقالة حكومته فورا ويستحي من فشل حكومته الذي لايمكن معه أن يبقى من يحترم نفسه وسمعته وبالتالي تتحمل الرئاسة كل تلك المخازي مستغلة شرعيتها التي تحرج بها التحالف، لن يقف الشعب عاجزا لحماية لقمة عيشه ولن يكون المجلس الانتقالي إلا مع الشعب".

وكان بن دغر قد التقى اليوم مدير أمن محافظة عدن "شلال شائع حيث أشاد فيه قائلا: إن الإنجازات الأمنية التي تحققت في العاصمة المؤقتة عدن، أفشلت العديد من المخططات الإرهابية التخريبية، واعادت بسط الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطن .الحكومة ستقدم الدعم للأجهزة الأمنية في المحافظات المحررة للقيام بواجباتها الوطنية في مواجهة العمليات الخارجة على النظام والقانون

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0952