آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هاني بن بريك يطلب من بن دغر تقديم استقالته حكومته.. لهذه الأسباب!

هاني بن بريك يطلب من بن دغر تقديم استقالته حكومته.. لهذه الأسباب!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

طالب القيادي الجنوبي هاني بن بريك من بن دغر تقديم استقالته مع افراد حكومته بسبب ما وصفه الفشل، الذي لا يمكن معه أن يبقى من يحترم نفسه وسمعته حسب وصفه.

وقال في تغريده على تويترك "على رئيس الوزراء بن دغر أن يقدم استقالة حكومته فورا ويستحي من فشل حكومته الذي لايمكن معه أن يبقى من يحترم نفسه وسمعته وبالتالي تتحمل الرئاسة كل تلك المخازي مستغلة شرعيتها التي تحرج بها التحالف، لن يقف الشعب عاجزا لحماية لقمة عيشه ولن يكون المجلس الانتقالي إلا مع الشعب".

وكان بن دغر قد التقى اليوم مدير أمن محافظة عدن "شلال شائع حيث أشاد فيه قائلا: إن الإنجازات الأمنية التي تحققت في العاصمة المؤقتة عدن، أفشلت العديد من المخططات الإرهابية التخريبية، واعادت بسط الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطن .الحكومة ستقدم الدعم للأجهزة الأمنية في المحافظات المحررة للقيام بواجباتها الوطنية في مواجهة العمليات الخارجة على النظام والقانون

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0761