آخر الأخبار :
السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة العميد طارق صالح يوجه صفعة للشرعية واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذيرات من موجة مجاعة قاتلة تهدد سكان صنعاء

تحذيرات من موجة مجاعة قاتلة تهدد سكان صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال سكان محليون في العاصمة صنعاء إن محالا لبيع الدجاج والأسماك أغلقت أبوابها بعد الإرتفاع المستمر في الأسعار.
 
وأكد السكان لنيوزيمن أن المنتجات الغذائية الأخرى تضاعفت أسعارها تزامنا مع وضع غير مستقر تشهده العاصمة في ظل سيطرة الميلشيا الحوثية عليها.
 
وقال محمد فارس لنيوزيمن أن الأهالي أصبحوا عاجزين عن شراء المتطلبات الأساسية جراء انقطاع الراتب وانهيار الريال وفرض المليشيات لإتاوات ضاعفت من معاناتهم وتسبب في تراجع وضعهم المعيشي والإنساني.
 
ودعا عبدالله قاسم في تصريحه لنيوزيمن المنظمات الإنسانية إلى سرعة التدخل وإنقاذ السكان من موجة جوع قاتلة تقف على باب كل بيت في صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1851