آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير)

مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف مواطنون لاخبار الساعة ما حدث صباح اليوم في العاصمة صنعاء.
 
وقال المواطنون لأخبار الساعة انهم شاهدوا لوحات على عدد من أبواب المدارس مكتوب عليها "الحملة الوطنية للتجنيد" وان هناك حملة للحوثيين لتجنيد طلاب المدارس.
 
وقال إن عدد من قيادات جماعة الحوثي نزلت بنفسها إلى عدد من المدارس منها مدرسة الشهيد الموشكي في جولة المصباحي بالقرب من السبعين وعدد من المدارس الاخرى، من أجل تجنيد الطلاب.
 
وكشف المواطنون ان جماعة الحوثي تقوم بإجبار الطلاب على التجنيد والمشاركة بالقتال إلى جانبهم، داعين المنظمات الانسانية والدولية والمواطنين إلى استنكار تصرفات الحوثيين باجبار الطلاب على المشاركة في القتال، والتنديد بتلك التصرفات.
 
وبحسب المواطنين فإن الحوثيين يقومون بحملة تجنيد واسعة عبر عقال الحارات وفي المساجد والمدارس، لرفد جبهاتهم بعد نقص مقاتليهم وانسحاب كثير من المقاتلين من الجبهات بعد انقلابهم الاخير على الرئيس الراحل صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1369