آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة)

اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اعلنت قبائل مراد في مأرب تبرئها الكامل من القيادي بالمؤتمر الشعبي العام الشيخ حسين حازب شيخ قبيله بني شمس التابعه لمراد.
ووصفت قبيله مراد الشيخ حسين حازب بالخائن وانه مواقفه لم تعد تعبر عن قبيله مراد وعزله من المشيخ لقبيله بني العباس وتنصيب الشيخ محمد الداعري بدلا عنه.
مشيرة بأن دمه اصبح مهدورها وهدفها مشروعا لقبيله مراد واصبح شأنه شان جماعه الحوثي.
على نفس السياق فقد اهدر البيان دم الشيخ مبارك المشن الزايدي كذلك وهو يعمل حاليا عضو مايسموه المجلس السياسي الاعلى التابع لجماعة الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3198