آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

توجيهات سعودية عليا بشأن موظفة الصور غير اللائقة

توجيهات سعودية عليا بشأن موظفة الصور غير اللائقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أصدرت هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي، اليوم، الأحد 21 يناير/كانون الثاني، توجيهات عليا بشأن موظفة الصور والفيديوهات غير اللائقة.
 
 
وقررت الهيئة برئاسة داود الشريان، بإلغاء التعاقد مع الموظفة، والتي كانت تشغل منصب مديرة تنفيذية لإحدى الإدارات الجديدة، وفقا لما ذكرته صحيفة "سبق" السعودية.
وتضمن القرار كذلك، إجراء تحقيق مع الموظفة حول كيفية تعيينها، واتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الصدد.
 
وصدر قرار هيئة الإذاعة التليفزيون السعودي، بعدما أثارت ريم الحبيب، والتي تشغل منصب المدير التنفيذي للمحتوى والاستراتيجية، جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتشار صور وفيديوهات لها.
 
وكان رئيس هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي، داود الشريان، أكد في بيان له، أمس، السبت 21 يناير/كانون الثاني، بأن سيجري تحقيقا بشأن صور ومقاطع فيديو منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لإحدى الموظقات العاملة في الهيئة.
 
وأوضح الشريان، أن الغرض من إجراء التحقيق، هو التأكد من مصدر هذه الصور ومدى صحتها.
 
وشدد الشريان، على أن الهيئة تمثل رؤية المجتمع السعودي، في القيم والتقاليد، وتلتزم بها، وتعمل على تطبيق المعايير المهنية على جميع الكوادر في الهيئة، للالتزام بكود العمل في التعامل، وعند الظهور الإعلامي بما يتفق مع الاعتبارات الأخلاقية والثقافية للمجتمع السعودي.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1055