آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بوتين يتلقى رسالة خاصة من الرئيس اليمني

بوتين يتلقى رسالة خاصة من الرئيس اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نقل وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي، اليوم الإثنين، رسالة خاصة من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تسلمها وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف خلال لقاء المخلافي في موسكو.
 
وأشار المخلافي لمصادر إعلامية روسية أنه نقل تحيات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي  إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وأشاد بالموقف الروسي الذي يؤيد السلطات اليمنية الشرعية ويدعم عملية السلام في اليمن.
 
واعتبر المخلافي أن بين روسيا واليمن علاقات قديمة ووطيدة وتعتبر من أقدم العلاقات بين روسيا ودول عربية أخرى، وأعلن أن اليمن سيحتفل قريبا بذكرى التسعين لتوقيع المعاهدة بين روسيا واليمن. وكشف وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي أنه ناقش مع لافروف مجموعة واسعة من القضايا الثنائية والدولية، بما في ذلك مسار حل الأزمة اليمنية. كما تمت مناقشة قرار واشنطن بنقل السفارة الأمريكية إلى إسرائيل إلى القدس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6136