آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هاني بن بريك يوجه تحذير خطير الى التحالف العربي

هاني بن بريك يوجه تحذير خطير الى التحالف العربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
حذر نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي "هاني بن بريك" دول التحالف العربي من خطورة عدم الاستماع للمطالب التي يرفعها المجلس الانتقالي.
 
ودعا "بن بريك" للإستماع لهذه المطالب مؤكدا ان تجاهلها يعني فقدان الثقة بين الجنوبيين والتحالف.
 
وقال بن بريك :" التحالف العربي إن لم يقف مع الشعب سيصاب رجال الجبهات والمناطق الجنوبية المحررة بخيبة أمل من الصعب بعدها تعزيز الثقة والحشد مع التحالف . فلابد من أخذ مطالب الشعب بجدية، فمن مصلحة الفاسدين عدم الاستجابة لإدخالنا في دوامة تطيل عمر الحرب مع الحوثي، ليطول أمد الارتزاق والتكسب .
 
 وأضاف بالقول :"الجبهات المتقدمة والتي تحقق النصر هي الجبهات الجنوبية والرجال الذين حقق معهم التحالف النصر في جل الجبهات جنوبيون، وهم الرهان الرابح ، ومن يقول غير هذا فهو بائع وهم ومتتبع لسراب ، وبالنسبة لنا مطالب شعبنا الجنوبي فوق كل اعتبار ، مصالح التحالف مقرونة بمصلحتنا ولا ضرر ولاضرار .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1814