آخر الأخبار :
اغتيال مواطن في عدن كان على متن سيارته اشتباكات بالقاعدة وإصابة مدير أمنها واعتداء يطال رجال المرور بإب ارتفاع فاتورة استيراد اليمن من القمح إلى هذا الرقم الخيالي سنوياً انباء عن مقتل قيادي مؤتمري كبير في عدن في ظروف غامضة قناة اسرائيلية: الجهاد الإسلامي فاجأت اسرائيل بصاروخ جديد لأول مرة.. وهذا ما فعله ! شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في هذه الدولة الخليجية ! اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019م الخنبشي يعلن موعد عودة الحكومية ويتحدث حول تعيين مدير أمن عدن وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هاني بن بريك يوجه تحذير خطير الى التحالف العربي

هاني بن بريك يوجه تحذير خطير الى التحالف العربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
حذر نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي "هاني بن بريك" دول التحالف العربي من خطورة عدم الاستماع للمطالب التي يرفعها المجلس الانتقالي.
 
ودعا "بن بريك" للإستماع لهذه المطالب مؤكدا ان تجاهلها يعني فقدان الثقة بين الجنوبيين والتحالف.
 
وقال بن بريك :" التحالف العربي إن لم يقف مع الشعب سيصاب رجال الجبهات والمناطق الجنوبية المحررة بخيبة أمل من الصعب بعدها تعزيز الثقة والحشد مع التحالف . فلابد من أخذ مطالب الشعب بجدية، فمن مصلحة الفاسدين عدم الاستجابة لإدخالنا في دوامة تطيل عمر الحرب مع الحوثي، ليطول أمد الارتزاق والتكسب .
 
 وأضاف بالقول :"الجبهات المتقدمة والتي تحقق النصر هي الجبهات الجنوبية والرجال الذين حقق معهم التحالف النصر في جل الجبهات جنوبيون، وهم الرهان الرابح ، ومن يقول غير هذا فهو بائع وهم ومتتبع لسراب ، وبالنسبة لنا مطالب شعبنا الجنوبي فوق كل اعتبار ، مصالح التحالف مقرونة بمصلحتنا ولا ضرر ولاضرار .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2101