آخر الأخبار :
انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن) تقرير إسرائيلي يكشف عن سعي مصر للحصول على سلاح روسي رادع لتركيا وإسرائيل (صور) تعرف على البيان الختامي للقمة الخليجية مصر توافق على منح الجنسية للأجانب.. وأعلى تكلفة مليون دولار عامل مصري يقفز من الطابق العاشر في الكويت هربا من ترحيله هذا ما قاله الملك سلمان في خطابه الافتتاحي للقمة الخليجية الـ 40 الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإفراج عن 12 أسيرا بعملية تبادل بين قوات الرئيس اليمني والحوثيين

الإفراج عن 12 أسيرا بعملية تبادل بين قوات الرئيس اليمني والحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نجحت عملية تبادل أسرى بين قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بتحالف تقوده السعودية، ومسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" في الإفراج عن 12 أسيراً بمحافظة الضالع جنوب غربي اليمن.
 
وقال مصدر محلي في المحافظة لوكالة "سبوتنيك"، إن جماعة أنصار الله "أفرجت اليوم، السبت، في منطقة مريس شمال الضالع عن 6 من قوات الرئيس هادي ضمن صفقة تبادل أسرى تتضمن الإفراج عن 6 من مسلحي الجماعة"، لافتاً إلى أن العملية تمت عقب جهود استمرت عدة أشهر.
 
 
وتقود السعودية التحالف، الذي يقوم منذ آذار/مارس 2015، بعمليات ضد جماعة "أنصار الله"، دعما للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لاستعادة السيطرة على العاصمة صنعاء وشمال البلاد، الواقعة تحت سيطرة الجماعة.
 
وازدادت الأوضاع الأمنية في العاصمة اليمنية صنعاء سوءاً، في أعقاب إقدام العناصر المسلحة التابعة لجماعة "أنصار الله" على قتل حليفها الرئيس السابق علي عبد الله صالح وعدد من قيادات حزبه في الرابع من كانون الأول/ديسمبر الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3451