آخر الأخبار :
عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض مسؤول أمريكي يكشف معلومات صادمة بشأن عمليات الليزك ويطالب بإيقافها ! جدال زوجة مع زوجها في السيارة ينتهي بموتها بطريقة مروعة أردوغان يفجر مفاجأة: تلقينا عرضا لتقاسم نفط سوريا لكننا رفضناه إيران تقول إن قطع الإنترنت في البلاد جاء حفاظا على الأمن القومي معلومات ستدهشك عن السعرات الحرارية في المانجو .. وتحذير هام ! هذه اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة العثور على كنوز مدفونة في مديرة الشمايتين بتعز

حقيقة العثور على كنوز مدفونة في مديرة الشمايتين بتعز

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

كشفت وئام الصوفي في تعز حقيقة العثور على كنوز مدفونة.

وقالت انه في اتصال هاتفي مع العقيد امين الاكحلي قائد القطاع العسكري في الحجرية قائد الكتيبة الثالثة احتياط في اللواء 35 مدرع قال حول مايشاع عن الكنز الذي وجد في المركز بمديرية الشمايتين ليس بهذا الشكل وانما تم العثور على مغارة وتم النزول الى المكان بقوات تابعة لكتائب ابو العباس وقوات الأمن المركزي بالاضافة الى افراد من الكتيبة الثالثة احتياط في اللواء 35 مدرع.

مضيفا انه لم نعثر الا على ثلاثة احجار اثرية ولا يوجد اي كنوز او اي شيء مما تداولته الوسائل الاعلامية وبعض الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي الصور التي نشرت صور من الإنترنت ليس في مديرية الشمايتين .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9589) قراءة

Total time: 0.2844