آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مشاهد تحبس الأنفاس.. معركة وجهاً لوجه على جبل شرق صنعاء (فيديو)

مشاهد تحبس الأنفاس.. معركة وجهاً لوجه على جبل شرق صنعاء (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
بثَّ إعلام المنطقة العسكرية السابعة للجيش الوطني اليمني، مقطعاً مصوراً يحبس للأنفاس، يُظهر معركة وجهاً لوجه مع ميليشيات الحوثي الإرهابية على جبل بجبهة “نهم” شرق صنعاء.
 
وأظهر المقطع معركة شرسة بين قوات الجيش اليمني والميليشيات الانقلابية؛ إذ تبادل الطرفان مئات الرشقات من الرصاص وبينهما أقل من متر، فيما يحتمي المقاتلون خلف الصخور بالجبل.
 
وانتهت المعركة الشرسة بقتل عدد كبير من عناصر الميليشيا الإرهابية، وإحكام عناصر الجيش الوطني اليمني سيطرتهم على الجبل الاستراتيجي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6717) قراءة

Total time: 0.1709