آخر الأخبار :
تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله ! شاهد ظهور جديد لأحمد علي عبدالله صالح وإلى جانبه طارق صالح وعدد من القيادات ! (صورة) لأول مرة في دولة عربية .. "التربية الجنسية" في المدارس فريق علماء يعلن العثور على موقع سفينة نوح وينوي إثبات اكتشافه بصور ثلاثية الأبعاد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محلل سياسي: الحكومة اليمنية القادمة "فخ" للمجلس الانتقالي

محلل سياسي: الحكومة اليمنية القادمة "فخ" للمجلس الانتقالي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال الدكتورغسان العمودي، المحلل السياسي اليمني، إن المجلس الانتقالي يتمتع بأرضية واسعة وحقق مكاسب كبيرة على الأرض.
 
وأضاف العمودي، في اتصال مع "سبوتنيك"، اليوم السبت، "أعتقد أن المجلس الانتقالي أكثر تأثيرا حتى اللحظة، إذا قارناه بحكومة بن دغر وما تتمتع به على الأرض".
وتابع: "هناك أكثر من 90% من الجنوبيين يؤيدون خطوات المجلس الإنتقالي ويطالبون بتغيير الحكومة".
 
وأشار المحلل السياسي، أن "المجلس الانتقالي سيقع في فخ كبير إذا تم تعيين بعض قياداته في الحكومة الجديدة المزمع إعلانها، رغم أن السعودية تؤكد وقوفها إلى جانب بن دغر".
 
وكان مصدر مسؤول في حكومة بن دغر قال اليوم، في اتصال مع سبوتنيك، أن الرئيس هادي يلتقي اليوم السبت بأعضاء الحكومة ومستشاريه، لمناقشة الأوضاع والتطورات الأخيرة.
 
ووصل رئيس مجلس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، العاصمة السعودية الرياض، اليوم السبت، قادما من العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.
 
وسيلتقي بن دغر مع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، لإطلاعه على جملة من القضايا الهامة في الجانبين الأمني والخدمي والجهود التي بذلتها الحكومة بداية من تطبيع الأوضاع وعودة عمل المؤسسات الخدمية وصرف المرتبات ووصولا إلى إقرار موازنة الدولة العامة لعام 2018.
 
وقال بن دغر في تغريدة على حسابه الرسمي على "تويتر" إن الزيارة بهدف التشاور مع الرئيس هادي، ومناقشة الميزانية العامة للدولة واستكمال توقيع الاتفاقيات بين الحكومة والأشقاء بالمملكة المتعلقة بدعم الاقتصاد وخطة التنمية في المحافظات المحررة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1463