آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حريق هائل يلتهم الآن أكبر مؤسسة اعلامية بعدن جراء هجوم مسلح.. صورة

 حريق هائل يلتهم الآن أكبر مؤسسة اعلامية بعدن جراء هجوم مسلح.. صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
حرق مسلحون في مدينة عدن - جنوب اليمن - فجر اليوم الخميس مؤسسة الشموع لللطباعة والنشر ومقر صحيفة أخبار اليوم التي تصدر من المدينة .
 
 
 
وقال رئيس تحرير الصحيفة الأستاذ سيف الحاضري " أن أطقم مسلحة أقدمت فجر اليوم على إحراق المؤسسة التي تصدر صحيفة أخبار اليوم بالكامل .
 
 
 
وأضاف " أن المسلحين أشعلوا النيران في مختلف أجزاء المؤسسة كما قاموا بإحراق الطابعات والأجهزة بالكامل قبل أن يغادروا المكان على متن أطقمهم العسكرية .
 
 
 
وأوضح الحاضري " أن إصابات لحقت بالعاملين في المؤسسة .
 
 
 
وتعلن أسرة المشهد اليمني تضامنها الكامل مع مؤسسة الشموع والعاملين فيها كما تطالب الأجهزة الأمنية في المدينة بضرورة كشف منتهكي حرية الإعلام والصحافة 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.117