آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مفاجأة.. عرض مجاني لليمنيين القادمين الى اسطنبول..! (صورة)

مفاجأة.. عرض مجاني لليمنيين القادمين الى اسطنبول..! (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 في خطوة وصفها متابعون بالإنسانية والاخلاقية اتجاه اخوانه من ابناء اليمن القادمين الى تركيا عبر المطارات ، دعا الشاعر حسام الصبري الذي يُقيم بالعاصمة التركية اسطنبول في منشور على حائطه بالفيسبوك رصد منشوره  قائلا أخواني وأخواتي اليمنيين القادمين الى إسطنبول لأول مره أفرادا ً كنتم أو عائلات أتشرف انا باستقبالكم على أرض إسطنبول واخذكم من المطار الى أي مكان ترغبون فيه في نواحي إسطنبول.
 
وتابع الشاعر الصبري الذي نال منشوره اعجاب الكثير من متابعي وترك بصمة كبيرة عندما قال في سلسلة منشوره (التوصيل مجانا) بدون اي مقابل وذلك مساهمةً مني لمساعدة أي شخص قادم الى إسطنبول (كدليل ومرشد مجاني لهم ) والسبب كثرة النصابين والمحتالين المستغلين لظروف الناس الذين يجهلون التحركات في اراضي اسطنبول وشكرا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 2.7892