آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ارتفاع اسعار المواصلات بصنعاء.. وشبه انعدام للغاز من محطات التعبئة (تفاصيل واسعار)

ارتفاع اسعار المواصلات بصنعاء.. وشبه انعدام للغاز من محطات التعبئة (تفاصيل واسعار)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

ارتفعت اسعار المواصلات بصنعاء لليوم الثالث على التوالي، بسبب ارتفاع اسعار الغاز.

وقال مواطنون لاخبار الساعة ان اصحاب الباصات يشترطون على الركاب دفع 100 ريال، بعد ان كانت 50 سابقاً، بسبب ارتفاع اسعا رالغاز.

وحاول الحوثييون تخفيض اسعار الغاز إلى 3000 ريال، واجبروا أصحاب المحطات على بيعه بهذا السعر، لكنهم لم يستطيعوا توفير الغاز لهم، بنفس السعر، مما اضطر عشرات المحطات إلى اغلاق ابوابها بالكامل امام المواطنين.

ووصل سعر الدبة الغاز في السوق السوداء، إلى 6500 ريال وبعضهم يبيعها بـ 7000 ريال.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0936