آخر الأخبار :
نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين سوريتان اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما وزير النقل الجبواني يغادر إلى المملكة على متن طائرة خاصة (صورة) محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس هادي ارتفاع جنوني للدولار في اليمن (اخر اسعار الصرف الثلاثاء 11 اغسطس 2020م) الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

النفيسي ينصح الرئيس هادي: خطوة واحدة منك ستصيب الإمارات في مقتل.. فهل تفعلها؟

النفيسي ينصح الرئيس هادي: خطوة واحدة منك ستصيب الإمارات في مقتل.. فهل تفعلها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
 
تداولت مواقع صحفية تصريحات نسبتها للمفكر الكويتي الدكتور عبدالله النفيسي، تحمل نصائح للرئيس عبدربه منصور هادي للخروج من المأزق الحالي مع دولة الإمارات.
 
وبحسب ما نشر فقد قال النفيسي أن الرئيس هادي يستطيع من خلال نقلة واحدة أن يقول ينهي الاشتباك مع أبوظبي، ويضعها أمام موقف في غاية الحرج.
 
وتضيف المصادر: النفيسي قال ( العب يا هادي ولا تتردد. بنقلة واحدة يستطيع الرئيس هادي ان يقول للامارات كش ملك هذه النقلة هي توقيع عقد استثمار لميناء عدن مع الصين وبذلك سيخنق العملاق الصيني ميناء جبل علي بدبي ويصيب القوة الناعمة الاماراتية ( موانئ دبي ) بمقتل لانه بذلك سيدشن خطه الملاحي بين ميناء جوادير الباكساني على بحر العرب مع ميناء عدن على خليج عدن وميناء جيبوتي على باب المندب والبحر الاحمر ولن تحتاج السفن بعد ذلك للدخول الى دبي لتفريغ حمولتها واعادة شحنها . العب يا هادي ولا تتردد ماعندك شئ لتخسره بل على العكس ستوفر لك الصين مالم تحلم به من).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0883