آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

النفيسي ينصح الرئيس هادي: خطوة واحدة منك ستصيب الإمارات في مقتل.. فهل تفعلها؟

النفيسي ينصح الرئيس هادي: خطوة واحدة منك ستصيب الإمارات في مقتل.. فهل تفعلها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
 
تداولت مواقع صحفية تصريحات نسبتها للمفكر الكويتي الدكتور عبدالله النفيسي، تحمل نصائح للرئيس عبدربه منصور هادي للخروج من المأزق الحالي مع دولة الإمارات.
 
وبحسب ما نشر فقد قال النفيسي أن الرئيس هادي يستطيع من خلال نقلة واحدة أن يقول ينهي الاشتباك مع أبوظبي، ويضعها أمام موقف في غاية الحرج.
 
وتضيف المصادر: النفيسي قال ( العب يا هادي ولا تتردد. بنقلة واحدة يستطيع الرئيس هادي ان يقول للامارات كش ملك هذه النقلة هي توقيع عقد استثمار لميناء عدن مع الصين وبذلك سيخنق العملاق الصيني ميناء جبل علي بدبي ويصيب القوة الناعمة الاماراتية ( موانئ دبي ) بمقتل لانه بذلك سيدشن خطه الملاحي بين ميناء جوادير الباكساني على بحر العرب مع ميناء عدن على خليج عدن وميناء جيبوتي على باب المندب والبحر الاحمر ولن تحتاج السفن بعد ذلك للدخول الى دبي لتفريغ حمولتها واعادة شحنها . العب يا هادي ولا تتردد ماعندك شئ لتخسره بل على العكس ستوفر لك الصين مالم تحلم به من).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3873