آخر الأخبار :
في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

النفيسي ينصح الرئيس هادي: خطوة واحدة منك ستصيب الإمارات في مقتل.. فهل تفعلها؟

النفيسي ينصح الرئيس هادي: خطوة واحدة منك ستصيب الإمارات في مقتل.. فهل تفعلها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
 
تداولت مواقع صحفية تصريحات نسبتها للمفكر الكويتي الدكتور عبدالله النفيسي، تحمل نصائح للرئيس عبدربه منصور هادي للخروج من المأزق الحالي مع دولة الإمارات.
 
وبحسب ما نشر فقد قال النفيسي أن الرئيس هادي يستطيع من خلال نقلة واحدة أن يقول ينهي الاشتباك مع أبوظبي، ويضعها أمام موقف في غاية الحرج.
 
وتضيف المصادر: النفيسي قال ( العب يا هادي ولا تتردد. بنقلة واحدة يستطيع الرئيس هادي ان يقول للامارات كش ملك هذه النقلة هي توقيع عقد استثمار لميناء عدن مع الصين وبذلك سيخنق العملاق الصيني ميناء جبل علي بدبي ويصيب القوة الناعمة الاماراتية ( موانئ دبي ) بمقتل لانه بذلك سيدشن خطه الملاحي بين ميناء جوادير الباكساني على بحر العرب مع ميناء عدن على خليج عدن وميناء جيبوتي على باب المندب والبحر الاحمر ولن تحتاج السفن بعد ذلك للدخول الى دبي لتفريغ حمولتها واعادة شحنها . العب يا هادي ولا تتردد ماعندك شئ لتخسره بل على العكس ستوفر لك الصين مالم تحلم به من).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1072