آخر الأخبار :
الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصادر تكشف هوية القيادي الذي قاد الهجوم على صحيفة «أخبار اليوم» بعدن

مصادر تكشف هوية القيادي الذي قاد الهجوم على صحيفة «أخبار اليوم» بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف مصدر مطلع عن هوية القيادي الذي قاد الهجوم على مقر مؤسسة الشموع للصحافة والإعلام وصحيفة أخبار اليوم، في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة.
 
وقال المصدر وفقا للمصدر اونلاين، إن القيادي في قوات الحزام الأمني الموالية للإمارات العميد منير اليافعي المُكنّى بأبي اليمامة هو من قائد الهجوم مع مسلحين تابعين لقوات الحزام الأمني.
 
وأحرق مسلحون في مدينة عدن - جنوب اليمن - فجر اليوم الخميس مؤسسة الشموع للطباعة والنشر ومقر صحيفة أخبار اليوم التي تصدر من المدينة .
 
وكانت المؤسسة قد أصدرت بيان تتضامن فيه مع الزميل فتحي بلزرق، إثر التهديدات التي تعرض لها، كما أعلنت تضامنها مع الزميل عوض كشميم التي تعرض للاعتقال من قوات أمنية، وما يزال مصيره مجهولاً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1739