آخر الأخبار :
قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل الانفجارات والاشتباكات التي شهدها حي عمر المختار بمنطقة الشيخ عثمان بعدن ظهر اليوم

تفاصيل الانفجارات والاشتباكات التي شهدها حي عمر المختار بمنطقة الشيخ عثمان بعدن ظهر اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

شهدت منطقة الشيخ عثمان بعدن انفجارات وسمع اصوات اشتباكات بالقرب من حي عمر المختار، ظهر اليوم.

وقالت مصادر إعلامية إن وحدة مكافحة الإرهاب مسنودة بقوات من الحزام الأمني اعتقلت ظهر اليوم مطلوبين بحي الشيخ عثمان عقب اشتباكات عنيفة معهم استمرت لأكثر من 20 دقيقة .

وقال مصدر أمني بحسب ما نقله موقع "المشهد العربي " إن الوحدة الخاصة طوقت منزلا يتواجد فيه مطلوبين على ذمة قضايا إرهابية وتمكنت عقب اشتباكات بدأها المسلحون من القبض على عدد منهم فيما تمكن آخرون من الفرار باتجاه الأحياء السكنية جاري ملاحقتهم . ولم يفصح المصدر ما إذا كانت الاشتباكات قد خلفت قتلى أو جرحى من الجانبين .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2654