آخر الأخبار :
مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح إحداها تُصيب بـ«نوبة قلبية».. 6 عادات خاطئة تجنب فعلها بعد الأكل مباشرة اختطاف قائد عسكري كبير تابع للحزام الامني في الضالع الجبواني يتهم رئاسة الحكومة بالعمل خارج الدستور وانهم يطلبون «رأسه» عاجل: تسجيل 147 حالة جديدة بفيروس كورونا في السعودية عاجل: الإعلان عن وفاة العميد الركن أحمد علي بذبحة صدرية مفاجئة اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 6 ابريل 2020م المملكة تعلن حظر تجوال كلي 24 ساعة على عدة مدن بينها الرياض عاجل: إدخال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون العناية المركزة بسبب كورونا (رسمي) المملكة تسجل 4 وفيات جديدة بفيروس كورونا و138 اصابة بكورونا

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

حقيقة خبر «الفيروس العالمي» سيقتل 33 مليون شخص في أول 200 يوم

حقيقة خبر «الفيروس العالمي» سيقتل 33 مليون شخص في أول 200 يوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نفى الدكتور السعودي فهد الخضيري، أستاذ وعالم أبحاث في تخصص المسرطنات، ما تم تداوله عن فيروس سيقتل 300 مليون إنسان.
 
وقال “الخضيري”، “‏تدور شائعة أن هناك وباء سيقتل٣٠٠مليون شخص بالعالم قريباً! وهذه الشائعة غير صحيحة ومكذوبة وفيها مبالغة وتهويل”.
 
وكان طبيب بريطاني يدعى جوناثان كويك، قال في مقال نشرته صحيفة “ديلي ميل“، في الخامس من مارس، إن هناك كارثة كبرى قادمة: وباء فيروسي عالمي يمكن أن يقتل 33 مليون ضحية في أول 200 يوم، مضيفا أن هذا الوباء يمكن أن يقتل أكثر من 300 مليون شخص في جميع أنحاء العالم خلال عامين فقط.
 
وذكر أنه في السيناريو الأسوأ، فمع انهيار إمدادات الأغذية والأدوية وبدون ما يكفي من الناجين لتشغيل نظم الكمبيوتر أو الطاقة، سينهار الاقتصاد العالمي، وستنتشر المجاعات وعمليات النهب في كافة أرجاء العالم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0542