آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجيش اليمني يستعيد السيطرة على ثلاثة مواقع استراتيجية ويأسر 11 مسلحا

الجيش اليمني يستعيد السيطرة على ثلاثة مواقع استراتيجية ويأسر 11 مسلحا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
استعاد الجيش اليمني مدعوما بتحالف عربي ضد جماعة أنصار الله "الحوثيين"، السيطرة على ثلاثة مواقع استراتيجية بمحافظة البيضاء وسط البلاد، بمعارك متواصلة أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين من الجانبين علاوة على أسر 11 من مسلحي "أنصار الله".
 
 وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبث من عدن والرياض، مساء اليوم السبت، إن "قوات الجيش مسنودة بالمقاومة سيطرت اليوم، على موقع باعرف الذي يقع في ميمنة جبهة مديرية ناطع، وموقع ظهر البير في قلب الجبهة، وموقع مفرق اعشار في جبهة الميسرة، إثر هجوم واسع ضد المليشيا الانقلابية أعقبته مواجهات عنيفة".
 
 
وأشارت إلى "سقوط قتلى وجرحى في صفوف جماعة "أنصار الله" وأسر 11 منهم، فيما قُتل 6 من قوات الجيش والمقاومة وأُصيب 7 آخرون"، لافتة إلى أن المواجهات "لا تزال مستمرة".
 
ويعاني اليمن نزاعا مسلحا منذ ما يقرب من 3 أعوام، حيث تقود السعودية تقود تحالفا عسكريا بدأ في 26 آذار/مارس عام 2015، عمليات قتال برية وجوية لدعم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، ضد جماعة "أنصار الله"، وذلك بالإضافة إلى انتشار الجماعات الإرهابية على رأسها "داعش" و"القاعدة" (المحظورين في روسيا) في البلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0731