آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش اليمني يستعيد السيطرة على ثلاثة مواقع استراتيجية ويأسر 11 مسلحا

الجيش اليمني يستعيد السيطرة على ثلاثة مواقع استراتيجية ويأسر 11 مسلحا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
استعاد الجيش اليمني مدعوما بتحالف عربي ضد جماعة أنصار الله "الحوثيين"، السيطرة على ثلاثة مواقع استراتيجية بمحافظة البيضاء وسط البلاد، بمعارك متواصلة أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين من الجانبين علاوة على أسر 11 من مسلحي "أنصار الله".
 
 وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبث من عدن والرياض، مساء اليوم السبت، إن "قوات الجيش مسنودة بالمقاومة سيطرت اليوم، على موقع باعرف الذي يقع في ميمنة جبهة مديرية ناطع، وموقع ظهر البير في قلب الجبهة، وموقع مفرق اعشار في جبهة الميسرة، إثر هجوم واسع ضد المليشيا الانقلابية أعقبته مواجهات عنيفة".
 
 
وأشارت إلى "سقوط قتلى وجرحى في صفوف جماعة "أنصار الله" وأسر 11 منهم، فيما قُتل 6 من قوات الجيش والمقاومة وأُصيب 7 آخرون"، لافتة إلى أن المواجهات "لا تزال مستمرة".
 
ويعاني اليمن نزاعا مسلحا منذ ما يقرب من 3 أعوام، حيث تقود السعودية تقود تحالفا عسكريا بدأ في 26 آذار/مارس عام 2015، عمليات قتال برية وجوية لدعم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، ضد جماعة "أنصار الله"، وذلك بالإضافة إلى انتشار الجماعات الإرهابية على رأسها "داعش" و"القاعدة" (المحظورين في روسيا) في البلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1454