آخر الأخبار :
عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا البنك المركزي اليمني يُعلن عن وصول الدفعة الثانية من الرواتب لهذه الجهة ! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 19 اغسطس 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة : متظاهرون في عدن يزيلون علم الإمارات ويرفعون علم الصين

شاهد بالصورة : متظاهرون في عدن يزيلون علم الإمارات ويرفعون علم الصين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 رفع عشرات المتظاهرون في ساحة العروض بخور مكسر بمدينة عدن - جنوب اليمن - علم جمهورية الصين الشعبية في فعالية شعبية اقيمت في الذكرى الثالثة لاستشهاد القائد البطل علي الصمدي مفجر المقاومة ضد القوات الموالية للحوثيين في عدن.
 
وحسب مصادر حضرت الفعالية أزال حاضرون علم دولة الإمارات العربية المتحدة من المنصة ورفعوا علم جمهورية الصين الشعبية.
 
.ويأتي رفع العلم الصيني كترحيبي شعبي كبير من ابناء المحافظات الحنوبيه بتسليم ميناء لصين لتشغيل وتطويره وتعزيز قدراته ، وذلك بعد تداول اخبار عن نية الحكومة اليمنية تأجير ميناء عدن لدولة الصين.
 
وفجر ميناء عدن صراعا بين قوى عدة على وياتي هذا على خلفية محاولة الإمارات السيطرة على ميناء عدن الاستراتيجي ومنع سفن الشركات العالمية من الوصول اليه ومؤخرا قامت قوات الامارات في ميناء عدن بحجز حاويات تحمل مرتبات للموظفين اليمنيين تقدر بأكثر من 130 مليار ريال، حسب مصادر حكومية.
 
وعقدت الحكومة اليمنية خلال الأسبوع الماضي ثلاثة لقاءات متكررة مع القائم بأعمال السفير الصيني في اليمن دارت حول تعميق العلاقة بين البلدين وإنجاح اتفاقيات سابقة بين الحكومتين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2615