آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

رئيسة بعثة الاتحاد الاوروبي تكشف «الهدف الحقيقي» لعودة السفراء الأوروبيين إلى صنعاء وكم ستستمر الزيارة

رئيسة بعثة الاتحاد الاوروبي تكشف «الهدف الحقيقي» لعودة السفراء الأوروبيين إلى صنعاء وكم ستستمر الزيارة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 وصلت إلى مطار صنعاء الدولي اليوم بعثة الاتحاد الأوروبي برئاسة أنطونيا كالفو بويرتا في زيارة لليمن تستغرق ثلاثة أيام.
 
وأعربت أنطونيا كالفو بويرتا في تصريح لوكالة (سبأ) الخاضعة لسيطرة الحوثي عن سعادتها بزيارة اليمن .. مشيرة إلى أن الزيارة هدفها إنساني لما يعانيه الشعب اليمني جراء الحرب.
 
وقالت " أتمنى أن تكون زيارتي أكثر من ثلاثة أيام والهدف الرئيسي من الزيارة هو الجانب الإنساني ونحن مهتمين بهذا الجانب وهي رسالة نبعث بها إلى العالم بما يعانيه الشعب اليمني جراء الحرب".
 
وكان القيادي الحوثي حسين العزي الذي عينته سلطات صنعاء وكيلا لوزارة الخارجية قال ظهر اليوم " إنه سيصل إلى مطار صنعاء الدولي وفد دبلوماسي غربي رفيع.
 
وقال العزي في حسابه الرسمي على تويتر " بعددقائق ستهبط في مطارصنعاء الدولي وعلى متنها أصحاب السعادة السفراء الأجانب وهم :
- أنطونا كالفو بويرتا سفيرة الاتحادالاوربي
-كرستيان تيستوت سفير فرنسا
-يرماماريا سفيرةهولندا
-هانس بيتر مبعوث خارجيةمملكة السويد
-ريكاردوفيلارئيس القسم السياسي في البعثة الأوربية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0919