آخر الأخبار :
التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح جديدة لـ سفير السعودية لدى الولايات المتحدة بشأن اليمن

تصريح جديدة لـ سفير السعودية لدى الولايات المتحدة بشأن اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
  قال السفير السعودي لدى الولايات المتحدة الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، إن إيران تريد "حزب الله" آخر في اليمن من خلال دعمها لميليشيا الحوثي، مؤكدا أن طهران الراعي الأكبر للإرهاب.
 
وأضاف الأمير خالد بن سلمان في تصريحات لـ"سي إن إن" اليوم (الاثنين)، إن المشكلة مع إيران في سلوكها ورغبتها في التوسع، مردفا "لا تريد زعزعة استقرار السعودية فقط بل المنطقة برمتها".‏‏
 
وتابع خلال حديثه التلفزيوني الأول بالقول: "نحن مهتمون بعمق مع الأزمة الانسانية في اليمن، ونحن أكبر المانحين لليمن، وملتزمون بالعمل مع حلفائنا لإيجاد بدائل وبالتخفيف من آثار الأزمة الانسانية".
 
وأوضح السفير السعودي "لدينا رؤية جديدة - رؤية المملكة 2030- رؤية تحول وطني شاملة. لدينا رؤية طويلة المدى"، مردفا "قمنا بالكثير من الإصلاحات لكن الطريق ما زال طويلا".
 
وأشار إلى أن "أكبر سوق أسهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تترأسه امرأة سعودية، وهذا مؤشر على مكانة المرأة في المجتمع السعودي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.179