آخر الأخبار :
قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم وزارة الداخلية تصدر قرار صادم لأبناء عدن قوات الانتقالي تعتقل ضابط وجنود من الحماية الرئاسية في عدن الحوثيون يعينون سفيرا لهم في إيران (الاسم) وزير الطاقة السعودي يعلن استهداف حقل الشيبة النفطي بطائرات مسيرة ويكشف حجم الخسائر عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح جديدة لـ سفير السعودية لدى الولايات المتحدة بشأن اليمن

تصريح جديدة لـ سفير السعودية لدى الولايات المتحدة بشأن اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
  قال السفير السعودي لدى الولايات المتحدة الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، إن إيران تريد "حزب الله" آخر في اليمن من خلال دعمها لميليشيا الحوثي، مؤكدا أن طهران الراعي الأكبر للإرهاب.
 
وأضاف الأمير خالد بن سلمان في تصريحات لـ"سي إن إن" اليوم (الاثنين)، إن المشكلة مع إيران في سلوكها ورغبتها في التوسع، مردفا "لا تريد زعزعة استقرار السعودية فقط بل المنطقة برمتها".‏‏
 
وتابع خلال حديثه التلفزيوني الأول بالقول: "نحن مهتمون بعمق مع الأزمة الانسانية في اليمن، ونحن أكبر المانحين لليمن، وملتزمون بالعمل مع حلفائنا لإيجاد بدائل وبالتخفيف من آثار الأزمة الانسانية".
 
وأوضح السفير السعودي "لدينا رؤية جديدة - رؤية المملكة 2030- رؤية تحول وطني شاملة. لدينا رؤية طويلة المدى"، مردفا "قمنا بالكثير من الإصلاحات لكن الطريق ما زال طويلا".
 
وأشار إلى أن "أكبر سوق أسهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تترأسه امرأة سعودية، وهذا مؤشر على مكانة المرأة في المجتمع السعودي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.238