آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مسؤول روسي يهدد امريكا بسبب السعودية: لا تلوموا إلا أنفسكم

مسؤول روسي يهدد امريكا بسبب السعودية: لا تلوموا إلا أنفسكم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اعتبر عضو مجلس الاتحاد الروسي ألكسي بوشكوف، أن سبب تدهور العلاقات بين الولايات المتحدة والسعودية يعود إلى سياسة واشنطن نفسها، وليس إلى تحركات موسكو.
 
وتعليقا على اتهامات صادرة عن الإدارة الأمريكية، كتب بوشكوف على تويتر: "الولايات المتحدة تتهم روسيا بتقويض (!) العلاقات الأمريكية السعودية. لكنه لا يخفى على الجميع في العالم أن المشاكل بين الولايات المتحدة وأقرب حلفائها ظهرت ليس بسبب روسيا، بل بسبب سياسات الولايات المتحدة نفسها".
 
وأضاف: "يبدو أن وضعهم في الشرق الأوسط في أسوأ حاله، إذا كانوا يرون شبح روسيا في كل مكان".
 
وكان مسؤول رفيع في البيت الأبيض زعم في وقت سابق، بأن روسيا "تؤجج الأزمة" في الشرق الأوسط وتعرض أسلحة متقدمة لكل من طهران والرياض، بهدف نسف العلاقات الأمريكية السعودية.
 
تزامنت هذه التصريحات مع بدء زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى واشنطن، حيث يجتمع اليوم الثلاثاء بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
 
المصدر: نوفوستي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6534