آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير النقل صالح الجبواني يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية وسبب مغادرته إلى لندن

وزير النقل صالح الجبواني يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية وسبب مغادرته إلى لندن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال وزير النقل اليمني صالح الجبواني أنه لم يقدم استقالته من الحكومة اليمنية، نافيا الإشاعات التي تحدثت عن مغادرته إلى لندن لغرض الإقامة هناك وترك عمله في الحكومة .
 
وأضاف الوزير الجبواني في منشور بصفحته الرسمية على فيسبوك " لم أستقل ولن أستقيل مادام فخامة الرئيس هادي يقود السفينة في هذا البحر المتلاطم.، حسب قوله.
 
وتابع الجبواني قوله" أنا في زياره لعائلتي وعائد إلى الرياض قريباً ثم سنعود إلى اليمن لنتابع مهامنا في إطار الحكومة، ولن نتخلى عن شعبنا للضباع المكشرة عن أنيابها من هنا وهناك.. الرياح عاتية لكننا لن ننكسر..
أبحثوا لإشاعاتكم عن سوق رابحة أخرى!.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.172