آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزير النقل صالح الجبواني يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية وسبب مغادرته إلى لندن

وزير النقل صالح الجبواني يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية وسبب مغادرته إلى لندن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال وزير النقل اليمني صالح الجبواني أنه لم يقدم استقالته من الحكومة اليمنية، نافيا الإشاعات التي تحدثت عن مغادرته إلى لندن لغرض الإقامة هناك وترك عمله في الحكومة .
 
وأضاف الوزير الجبواني في منشور بصفحته الرسمية على فيسبوك " لم أستقل ولن أستقيل مادام فخامة الرئيس هادي يقود السفينة في هذا البحر المتلاطم.، حسب قوله.
 
وتابع الجبواني قوله" أنا في زياره لعائلتي وعائد إلى الرياض قريباً ثم سنعود إلى اليمن لنتابع مهامنا في إطار الحكومة، ولن نتخلى عن شعبنا للضباع المكشرة عن أنيابها من هنا وهناك.. الرياح عاتية لكننا لن ننكسر..
أبحثوا لإشاعاتكم عن سوق رابحة أخرى!.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0921