آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

"لأول مرة" شعارات ضد الإمارات تجتاح شوارع مدينة عدن (صــورة)

"لأول مرة" شعارات ضد الإمارات تجتاح شوارع مدينة عدن (صــورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لشعارات مناهضة لدولة الإمارات في شوارع مدينة عدن جنوب اليمن واصفةً إياها ب”الاحتلال ” وذلك في الذكرى الثالثة لبداية عاصفة الحزم .
 
 
 
وتشارك الإمارات في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية وساهمت في تحرير المحافظات الجنوبية من مليشيا الحوثي طوال السنوات الماضية..
 
 
 
وتزايدت الحملات التي تنتقد الدور الإماراتي في اليمن والتي تقول أنها حادت عن السبب الرئيسي وهو دعم الشرعية وشكلت مجموعات مسلحة موالية لها وسلمتها المناطق التي تم تحريرها كما منعت قيادات الشرعية من العودة إلى عدن منهم الرئيس عبدربه منصور هادي بحسب وزراء في الحكومة الشرعية قدموا استقالتهم اعتراضا على تلك التصرفات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1096