آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"لأول مرة" شعارات ضد الإمارات تجتاح شوارع مدينة عدن (صــورة)

"لأول مرة" شعارات ضد الإمارات تجتاح شوارع مدينة عدن (صــورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لشعارات مناهضة لدولة الإمارات في شوارع مدينة عدن جنوب اليمن واصفةً إياها ب”الاحتلال ” وذلك في الذكرى الثالثة لبداية عاصفة الحزم .
 
 
 
وتشارك الإمارات في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية وساهمت في تحرير المحافظات الجنوبية من مليشيا الحوثي طوال السنوات الماضية..
 
 
 
وتزايدت الحملات التي تنتقد الدور الإماراتي في اليمن والتي تقول أنها حادت عن السبب الرئيسي وهو دعم الشرعية وشكلت مجموعات مسلحة موالية لها وسلمتها المناطق التي تم تحريرها كما منعت قيادات الشرعية من العودة إلى عدن منهم الرئيس عبدربه منصور هادي بحسب وزراء في الحكومة الشرعية قدموا استقالتهم اعتراضا على تلك التصرفات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1726