آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"لأول مرة" شعارات ضد الإمارات تجتاح شوارع مدينة عدن (صــورة)

"لأول مرة" شعارات ضد الإمارات تجتاح شوارع مدينة عدن (صــورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لشعارات مناهضة لدولة الإمارات في شوارع مدينة عدن جنوب اليمن واصفةً إياها ب”الاحتلال ” وذلك في الذكرى الثالثة لبداية عاصفة الحزم .
 
 
 
وتشارك الإمارات في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية وساهمت في تحرير المحافظات الجنوبية من مليشيا الحوثي طوال السنوات الماضية..
 
 
 
وتزايدت الحملات التي تنتقد الدور الإماراتي في اليمن والتي تقول أنها حادت عن السبب الرئيسي وهو دعم الشرعية وشكلت مجموعات مسلحة موالية لها وسلمتها المناطق التي تم تحريرها كما منعت قيادات الشرعية من العودة إلى عدن منهم الرئيس عبدربه منصور هادي بحسب وزراء في الحكومة الشرعية قدموا استقالتهم اعتراضا على تلك التصرفات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1807