آخر الأخبار :
وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

روسيا تدعم رفع العقوبات عن العميد أحمد علي عبدالله صالح

روسيا تدعم رفع العقوبات عن العميد أحمد علي عبدالله صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أكد السكرتير الصحافي للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، أحمد الصوفي، أنه التقى بالسفير الروسي لدى اليمن فلادمير ديدوشكين في الرياض، الذي أبدى ضرورة توحيد جهود حزب المؤتمر الشعبي العام، واستعداد روسيا للتعاون مع جهود المؤتمر والحكومة الشرعية، لرفع العقوبات عن أحمد علي صالح نجل الرئيس السابق. 
 
وقال الصوفي في تصريح نقلته صحيفة "الوطن" السعودية اليوم الخميس، إن اللقاء استعرض جهود قيادة المؤتمر الشعبي العام من أجل ترتيب البيت الداخلي للحزب، مؤكداً أن الحكومة الشرعية تعمل مع المجتمع الدولي لرفع العقوبات عن الشخصيات المؤتمرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1775