آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

روسيا تدعم رفع العقوبات عن العميد أحمد علي عبدالله صالح

روسيا تدعم رفع العقوبات عن العميد أحمد علي عبدالله صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أكد السكرتير الصحافي للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، أحمد الصوفي، أنه التقى بالسفير الروسي لدى اليمن فلادمير ديدوشكين في الرياض، الذي أبدى ضرورة توحيد جهود حزب المؤتمر الشعبي العام، واستعداد روسيا للتعاون مع جهود المؤتمر والحكومة الشرعية، لرفع العقوبات عن أحمد علي صالح نجل الرئيس السابق. 
 
وقال الصوفي في تصريح نقلته صحيفة "الوطن" السعودية اليوم الخميس، إن اللقاء استعرض جهود قيادة المؤتمر الشعبي العام من أجل ترتيب البيت الداخلي للحزب، مؤكداً أن الحكومة الشرعية تعمل مع المجتمع الدولي لرفع العقوبات عن الشخصيات المؤتمرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0981